"الخليج" الإماراتية: السلام العالمي لن يتحقق ما دامت هناك أسلحة نوويةإصابة 6 أشخاص في انفجارين بأفغانستانلعب الجولف.. كيف أمضى ترامب أول عطلة نهاية أسبوع كرئيس سابق لأمريكا؟ (فيديو وصور)الخارجية الإيرانية: لا نقبل الوساطة بشأن ناقلة النفط الكوریةأكاديمية الأهلي بأسوان تكرم «حمدي حمدان» لاختياره مدربا لمنتخب مصر 2003شباب سيناء تهنئ فريق كرة القدم للصم على صعوده للدوري الممتازاتحاد الكرة يدافع عن الحكام بعد بيان الزمالكالسيد حمدي: تمنيت الشناوي ضمن جيلي..وهدفي في كأس العالم للأندية ‏الأغلى ‏«جوالا» رجل مباراة ألمانيا والبرازيل بمونديال اليدمرتضى منصور يهاجم خالد الغندورمرتضى منصور: أتابع كل كبيرة وصغيرة تخص الزمالكضبط سارق محتويات سيارة برلماني بكفر الشيخ: كاميرات المراقبة رصدتهصور.. القصة الكاملة لاختطاف سفينة تركية من قبل قراصنةصور.. كواليس قرار اعتزال «حكيم» الغناء في باريس: المسئولية أصبحت كبيرةبالتواريخ.. 10 سنوات من الزلازل في تشيليضبط 15122 شخصا لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 614 مخالفة غلقالرعاية الصحية: نسب نجاح جراحات القلب بالتأمين الشامل تجاوزت 98%بسبب علاقة جنسية.. إحالة قاتل حفيدة رئيس وزراء ليبيا الأسبق للجناياتالأرصاد: تقلبات جوية جديدة ونشاط للرياح الأربعاء المقبلالأربعاء المقبل.. انعقاد الجمعية العمومية للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

ميدو : "كان فيه ناس فاسدة ترفض تغيير لائحة اتحاد الكرة"

   -  

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أن هناك مسؤولين سابقين بالاتحاد المصري لكرة القدم كانوا يرفضون تغيير اللائحة من أجل السيطرة على الموقف بالجبلاية خلال الفترة المقبلة. 

وقال ميدو من خلال حديثه ببرنامجه أوضة اللبس : " كان فيه ناس في اتحاد الكرة مش

عايزه اللائحة تتغير لأنهم كانوا عايزين يستمروا بفسادهم وعدم محاربتهم من أي شخص.

ووجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة نارية لبعض من الفاسدين الذين اتهموه من قبل بأنه يريد إهدار حق الأندية الصغيرة .

وقال ميدو من خلال حديثه ببرنامج أوضة اللبس : "فيه ناس شربت الفساد لغاية الركب كانوا بيتهموني واوعوا تفتكروا كلام الفيس بوك هيخلوني اسكت كان واحد من اللي شربوا فساد من زمان طلع قال انا عارف مين بيمول برنامج ميدو الناس كلها عارفه ايديه عامله ازاي انا مختش جنيه من حد فيه ناس متستاهلش أذكر اساميها.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة