كل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النورفى مثل هذا اليوم.. الخليفة على بن أبى طالب يتعرض للطعن بسيف مسمومتعرف على آليات وشروط انعقاد الجلسات السرية لمجلس النوابقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياموزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمساليوم.. نظر دعوى حجب موقع "يوتيوب" عن العمل داخل مصرخلال ساعات.. فض أحراز 9 متهمين بخلية داعش عين شمساعرف مصير مالك مصنع حاز 55 ألف كمامة غير مطابقة في القاهرةموعد مباراة مصر وسلوفينيا اليوم بمونديال اليد «مصر 2021»كليب بيلى إيليش وروزاليا بعنوان Lo Vas A Olvidar يظهر مدى التناغم والانسجامفي اليوم العالمي للتعليم.. نجوم تركوا كليات القمة من أجل الفنفي 22 نقطة.. تعرف على التنسيق الموحد للجامعات الخاصةأميرة أبوشقة: رسائل الرئيس السيسي خارطة طريق لبناء دولة عصريةأغلى 5 إطلالات لميجان ماركل.. من إعلان الخطوبة للنزهة مع الملكةترتيب الدوري المصري 2021 .. الأهلى فى الصدارة و الزمالك يطارده رغم كمين أسوانالبنك الأهلى "المنتشى" ضيفاً ثقيلًا على إنبى باستاد بتروسبورتلمرضى السكر تعرف على الفوائد الصحية للأطعمة المُرة

المحكمة العليا في بنسلفانيا ترفض طعن حملة ترامب بشأن 8 آلاف بطاقة اقتراع

   -  
دونالد ترامب
وكالات

قضت المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، برفض طعن حملة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، الهادف إلى إلغاء ٨ آلاف بطاقة اقتراع في الانتخابات الرئاسية في مقاطعة فيلادلفيا، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية منها "نيويورك تايمز" وشبكة "سي إن إن".

وتراجعت المحكمة العليا في الولاية، ‏عن أمر بالتخلص من أكثر من ألفي بطاقة اقتراع في مقاطعة أليجاني في الولاية.

صادق مجلس ولاية ميشيجان، مساء الاثنين، رسميًا على فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية في الولاية، بعد جلسة استمرت نحو ٣ ساعات، وسط مساعي محاميي الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، لتأجيل حسم النتائج، حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية.

ويمضي بايدن في خطواته الانتقالية استعدادًا لدخول المكتب البيضاوي ظهر ٢٠ يناير المقبل (موعد تسليم السلطة في الولايات المتحدة وفقًا للدستور الأمريكي) رغم عدم تعاون الإدارة الحالية مع فريقه.

واختار الرئيس المنتخب عددًا من أعضاء إدارته مساء الاثنين، فيما يستعد للإعلان عن تشكيل باقي وزراءه غدًا الثلاثاء، حسبما قالت حملته الانتخابية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة