حفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحدالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشينشاهد ردة فعل "جابر" بمسلسل ضربة معلم بعد مشاهدته لفيديو صلاح فى بيتهإيلى جولدينج تغير ملامحها بالمكياج والشعر المستعار فى كليب New Loveشاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة لمسلسل "ضربة معلم"تعرف على أسعار الإيجارات القديمة بعد التعديل: 10% زيادة سنوية5 إصدارات جديدة عن مشروع النشر بقصور الثقافة.. أبرزها "العمامة المستنيرة"برلمانية تشيد بقطار "أكتوبر- أسوان": مصر تتغير للأحسنالإهمال كان هيخسره كتير.. أسترالى يربح اليانصيب ويصبح مليونيرا ببطاقة نسيها بالثلاجة

حمدوك وماكرون يؤكدان ضرورة التوصل لاتفاق عادل حول سد النهضة

   -  
الدكتور عبد الله حمدوك
السودان - (أ ش أ)

أكد رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك، ورئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، ضرورة الوصول لاتفاق عادل حول "سد النهضة"، يُراعي مصالح الدول الثلاث (السودان، مصر، وإثيوبيا).
وذكر مجلس الوزراء السوداني، في بيان مساء أمس الاثنين، أن الرئيس الفرنسي تعهد بدعم عملية السلام في السودان وصولا لسلام شامل ومستدام، وذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء السوداني.
وأكد الجانبان، السوداني والفرنسي، على ضرورة اهتمام المجتمع الدولي بما يحدث في إثيوبيا والنزاع الذي تدفق جراؤه عشرات الآلاف من اللاجئين الإثيوبيين عبر الحدود السودانية.
وقال الرئيس الفرنسي إن بلاده ستشارك في عملية تقييم احتياجات اللاجئين الإثيوبيين خاصة مع دخول فصل الشتاء وتفشي وباء كورونا.
وشدد ماكرون على دعم الانتقال في السودان، مؤكدا تبني فرنسا لمؤتمر جذب الاستثمارات الأجنبية للسودان، وذلك في إطار عملية التغيير التي أعقبت الثورة السودانية.
من جانبه، أعرب حمدوك، خلال المكالمة، عن سعادته بإشادة دولة فرنسا بما تم تحقيقه في ملف السلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة