الشرقية تتلقي 236 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءمحافظ الإسماعيلية في حفل تكريم وكيل الصحة السابق: هنا بيتك الثانيوفقا لتوجيهات رئاسية.. محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء مشروع تطوير قرية باب الأحرارالدفع بأكثر من 1115 معدة لإزالة مياه الأمطار من الشوارع في البحيرةفحوصات طبية عديدة لمواطنى أسوان ضمن مبادرات 100 مليون صحةمحافظ كفر الشيخ: تحديث منظومة الري والتحول لتطبيق الطرق الجديدةمبادرة التطوع حياة تتوجه إلى أسوان للحفاظ على البيئةتبرع من الأورمان.. تضامن الغربية: تسليم عدد من الأجهزة الطبية لـ حميات طنطاغرامات فورية لـ 103 مواطنين لعدم ارتداء الكمامات بالغربيةبلاغ للمحامي العام في البحيرة ضد وزير الري لتلوث مياه الشربعاجل.. نقل مستندات ترامب من البيت الأبيض قبيل مغادرته (فيديو)حملة مكبرة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطفيديو.. ترامب يستعد لمغادرة البيت الأبيض إلى فلوريدامواقف محُرجة تعرض لها الفنانون.. «فستان محروق» و«رباط جزمة مفكوك».الإدارية العليا: «التصالح في مخالفات البناء» يحقق استقرارا وأمنا مجتمعيااللجنة الطبية لكأس كرة اليد تجري 2249 تحليل pcr في 24 ساعةالقبض على 4 متهمين باختطاف أردني في الإسماعيليةفيديو وصور.. ترامب يغادر البيت الأبيض للمرة الأخيرة: أتمنى ألا يكون الوداعسايس.. يقود الأمن لضبط عصابة سرقة السولار من خطوط البترول في الزاوية الحمراءالداخلية تواصل مبادرة "كلنا واحد".. بتخفيضات تصل لـ50% تزامناً مع أعياد الشرطة

نقيب قراء القرآن الكريم: لا مانع من قبول المطرب بهاء سلطان بالنقابة

   -  
قال الشيخ محمد حشاد نقيب قراء القرآن الكريم، إن هناك عدد من المواقع قامت بالتوصل معه للسؤال هل يجوز لبهاء سلطان الانضمام إلى النقابة؟ فكان الجواب هو إذا كان تتوفر فية شروط الالتحاق بالنقابة وهى حفظ القرآن الكريم وحسن السير والسمعة والسلوك  فلا مانع مطلقا من أنضمامه للنقابة.وأشار حشاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مساءًا الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على القناة الأولى المصرية، إلى أن قراءة القران تختلف كثيرا عن الابتهالات، مؤكدا على أنه إذا كان بهاء سلطان سيقوم بغناء أغانى ليست مبتذله فمن الممكن إنضمامه إلى النقابة لأنه إذا قام بالغناء في حفلات مبتذله فسيتوجة انتقادات كبيرة إلى النقابة.

وشارك المطرب بهاء سلطان مع متابعيه خلال الساعات الماضية مقطع يتلو خلالها القرآن الكريم ونال إعجاب الكثيرين.ولد بهاء لأب مصرى وأم بحرينية، وعشق الغناء منذ الصغر، ولكن رحلة صعوده، تخللتها سلسلة طويلة من الخلافات، وكانت بدايته الفنية فى كورال وراء الفنان حسام حسنى فى التسعينيات، وبعدها إلتقى بالشاعر والمطرب مصطفى كامل، الذى قدمه للمنتج نصر محروس، ومن هنا كانت البداية، فكانت الانطلاقة بألبوم فرى مكس1.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة