السجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق تاجر في الهيروين بالجيزةإجراءات جديدة لمواجهة الأمطار بالتجمع الخامس: حواجز وفرق متابعةفي ذكرى ميلاد صلاح ذو الفقار.. تعرف على عدد زيجاتهالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العربوليد سليمان يجري أشعة سونار على العضلة الخلفية اليومالإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب اليوم في الدوريبشرى سارة لجماهير الأهلي في مران اليوماليوم.. عبد الناصر محمد يقود بهلاء أمام نزوى في الجولة السادسة للدوري العمانيسيراميكا كليوباترا يبحث عن العودة للانتصارات أمام طلائع الجيش بالدوريالتاريخ يرجح كافة الإسماعيلي على المقاولون العرب قبل لقاء اليومتغريم 39 مواطنًا بدون كمامة وغلق 3 مقاه في حملة بالأقصر | صورمحافظ القاهرة: غلق 40 مقهى ومركزا تعليميا وتغريم 250 مواطنا لم يلتزموا بارتداء الكمامةتسريب غاز يتسبب في انفجار وانهيار جزئي بعقار في طلخا بالدقهليةالعثور على جثة بائعة متجولة بسوق طلخا المطور في الدقهليةبتكلفة 45 مليون جنيه.. تفاصيل خطة الجيزة لدعم منظومة النظافة بالمحافظة.. سيارات جديدة وإعادة صيانة المعدات القديمةغلق 3 مقاه في الأقصر لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية«التضامن» تصدر 130 ألف بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة خلال أيام«الهجرة» تتفق مع مطربين مصريين بالخارج لإطلاق أغنية لمبادرة اتكلم عربيإحباط محاولة هجرة غير شرعية لأشخاص بينهم مصريين في المغربوصول ومغادرة 4 رحلات من وإلى الدوحة بمطار القاهرة اليوم

"اليوم السابع" يحذر من خبر مفبرك بشأن تعليق الدراسة والفعاليات الرسمية

   -  
تحذر مؤسسة "اليوم السابع" الصحفية، قراءها الأعزاء من  تداول مستند مفبرك وغير صحيح منسوب لرئاسة مجلس الوزراء، ويحمل لوجو مؤسسة "اليوم السابع"، بشأن تعليق الدراسة والفعاليات الرسمية والتجمعات داخل الدولة، فى إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث أن الخبر غير صحيح على الإطلاق.



المفارقة أن الورقة المفبركة تُشير إلى صدور القرار المزعوم عن مجلس الوزراء بتاريخ 28 نوفمبر، وهو ما يؤكد اصطناع الورقة وعدم صحتها بالنظر إلى أنها مؤرخة بيوم من الأسبوع المقبل.

واعتادت الصفحات المجهولة على منصات التواصل الاجتماعى، انتحال اسم "اليوم السابع" واستغلاله فى نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف استهداف مصداقية "اليوم السابع."

جدير بالذكر أن مصادر حكومية نفت فى وقت سابق أمس، ما تردد بشأن فرض حظر شامل يوم مباراة الأهلى والزمالك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة، مؤكدة أنه لا صحة لهذا الأمر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة