الجمعية الطبية البريطانية تحذر من تأخير الجرعة الثانية للقاح فايزر 12 أسبوعًا"عانت عائلته من مأساة".. صهر ترامب عربي الأصل محط اهتمام الإعلام العالميضبط 6 محال جزارة لبيعها لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالبحيرةمحافظ بورسعيد: "الفيروز" أكبر مشروع للاستزراع السمكى بالشرق الأوسطمحافظ بنى سويف: 124 ألف و501 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنكلب ضال يعقر 16 شخصا فى أبنوب بأسيوطإلغاء تخصيص 20 فدانا للعاملين بقطاع الكهرباء فى الإسكندرية.. اعرف السببالنفسيه محتاجه إسكندرية.. الشواطئ تشهد طقسا رائعا وشمس مشرقة.. فيديو لايفمحافظ سوهاج يترأس اجتماع المجلس الإقليمى للسكانالتحفظ على 10.4 ألف عبوة حلوى بدون تاريخ صلاحية فى الإسكندريةرئيس مدينة البياضية يبحث طلبات المواطنين وتوسعة المسار السياحى بالمجلس التنفيذىمدير تعليم المنوفية يكرم مدرسة الشهيد عبد الرحمن الديب الابتدائيةبالدراجة.. تامر هجرس يأخذ جولة في الجونةقالوا لـ صدى البلد.. راجح داود: لم أتمن التلحين للمطربين القدامى.. نسرين طافش: سارة جذبتي للمشاركة في الوجه الآخربإطلالة صيفية.. هدى المفتى تبهر متابعيها عبر إنستجرامالحلقة 28 لـ أنت أطرق بابي .. تعرف على أبرز أحداثهاهالة صدقي: سعيدة جدًا بمشاركتي بحملة 100 مليون صحةاتحاد الكرة يفاضل بين 3 حكام لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدزوزير الرياضة يشهد مباريات مجموعة مصر في مونديال اليدالدوري الإيطالي.. رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام بولونيا

لعشاق الملاكمة.. موعد المباراة المنتظرة بين تايسون وروي جونز

   -  
مايك تايسون

أعلن تايسون الملقب بـ"الرجل الحديدي"، عن عودته إلى حلبات الملاكمة لخوض نزالات استعراضية تتكون من 3 أو 4 جولات لأغراض خيرية بعد بلوغه سن الـ 54 عاما، بعد أن وضع حدا لمسيرته الاحترافية في عام 2005، التي حقق خلالها 50 انتصارا، مقابل ست هزائم، وفقا لما أعلنته روسيا اليوم.

وتستعرض "الوطن" موعد المباراة المرتقبة بين مايك تايسون وروي جونز جونيور، والرابط الخاص بمشاهدتها، استمرارا لسلسلة الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة.

موعد مباراة مايك تايسون وروي جونز جونيور

من المقرر أن يواجه مايك تايسون روي جونز، الذي يحمل الجنسية الروسية أيضا، في نزال استعراضي مكون من 8 جولات يوم السبت الموافق 28 نوفمبر الجاري، والتي كان من المقرر إقامتها في 12 سبتمبر الماضي، وأشار معسكر تايسون إلى أنه من الممكن زيادة إيرادات المواجهة بتأجيلها إلى موعد لاحق.

الرابط الخاص بمشاهدة مباراة مايك تايسون وروي جونز جونيور

يمكن متابعة المباراة المرتقبة بين كل من مايك تايسون وروي جونز جونيور من خلال الرابط التالي:

https://tysonontriller.com/?fbclid=IwAR0YIKgfSnQ6rZv6wr2E83FwThANSUdb8pBNMGhP6GNKyiEwqDgPysAoLvM

معلومات حول مايك تايسون 

جدير بالذكر أن مايك تايسون أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل على مر العصور في رياضة "الفن النبيل" وذلك بعد فوزه على تريفور بربيك عام 1986 وهو في العشرين من عمره، بالإضافة إلى أنه كان أول ملاكم للوزن الثقيل يحمل ألقاب رابطة الملاكمة العالمية، ومجلس الملاكمة العالمي، والاتحاد الدولي للملاكمة، وفقا لما تناولته روسيا اليوم.

معلومات عن روي جونز جونيور

يبلغ روي جونز جونيور 51 عاما، حقق 66 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية، والتي وضع حدا لها في عام 2018، حقق خلال تلك المسيرة 66 انتصارا، و9 هزائم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة