"السياحة والآثار" تهدي "الاتصالات" مركبة أثرية لنقل المواد البريدية لعرضها في متحف البريد المصرى بالعتبةفي إصدار جديد لهيئة الاستعلامات.. "الدستور" في كتيب صغير للجميعرئيس جامعة عين شمس: ٨٠ برنامجا بنظام الساعات المعتمدة.. و25 فدانا لـ"الأهلية"الرئيس السيسي يلتقى رئيس الوزراء الأردنيرئيس وزراء الأردن يشيد بخطوات التنمية والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها في مصربدء الجلسة العامة لمجلس النواب للاستماع لبيان وزيري التعليم العالي والإعلامتعرف على الموعد والقناة المفتوحة لقرعة كأس العالم للأنديةبالمواعيد والقنوات الناقلة.. تعرف على أبرز مباريات الثلاثاءالمقاولون العرب: اللعب أمام الأهلي "بطولة خاصة".. ولم نطلب بامبوجوتيريش يرحب بإحراز "تقدّم ملموس" بين طرفي النزاع في ليبياوزير الخارجية الإيراني: لسنا على عجلة بشأن عودة أمريكا للاتفاق النوويترامب بصدد إصدار سلسلة من قرارات العفو في يومه الأخير بالبيت الأبيضصحيفة إماراتية: "مخلفات داعش" تتطلب تنسيقا عسكريا وسياسيا بين البلدانالصومال ينفي مشاركة قواته في القتال بإقليم تيجراي الإثيوبي: خبر مُسيّسالنيجر: مقتل 4 جنود في انفجار لغم يدوي الصنعاليابان: مصرع أكثر من 60 شخصا خلال محاولات تنظيف بيوتهم من الثلوجتركيا تتعهد بدعم المبعوث الأممي الجديد لليبياشديد البرودة.. الأرصاد: أمطار على القاهرة والسواحل غدًا يصاحبها عواصف ترابيةباحث: مصر ستلجأ مرة أخرى لـ مجلس الأمن لحل أزمة سد النهضة لهذه الأسبابتنعقد في قرية "كورنوال".. بريطانيا تستضيف قمة مجموعة السبع يونيو 2021

الإمارات تدين الهجوم الحوثي على محطة تابعة لأرامكو في السعودية

   -  
الإمارات

وكالات

أدانت دولة الإمارات، مساء الاثنين بشدة الاعتداء الجبان الذي ارتكبته مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران من خلال استهداف محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" تأكيد وزارة الخارجية و التعاون الدولي، في بيان لها، أن دولة الإمارات تندد بهذا العمل الإرهابي و التخريبي و تعتبره دليلا جديدا على سعي مليشيات الحوثي الإرهابية إلى تقويض الأمن و الاستقرار في المنطقة.

و جددت الوزارة تضامنها الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية و الوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها و استقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

و أكد البيان أن أمن الإمارات العربية المتحدة و أمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ و أن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديدا لمنظومة الأمن و الاستقرار فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة