بمقر إقامته.. منتخب قطر يؤدي تدريباته قبل مواجهة أنجولا بمونديال اليد.. صورشريف دابو يسجل هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا أمام إنبي في الدوريتعادل إيجابي بين إنبي وسيراميكا كليوباترا في الشوط الأولالدوري الممتاز.. بيراميدز يتقدم على المقاولون بهدف في الشوط الأول.. فيديوالدوري الممتاز.. شوط أول سلبي بين طلائع الجيش ووادي دجلةميدو ناعيا مدلك المنتخب المصري: كان أبا لنا جميعاهالة صدقي في رحلة سفاري مع أصدقائها: «شقاوة.. شقاوة» (فيديو)في الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم.. رسائل ناصر وكيندي الفلسطينية.. الرئيس الأمريكي يكتب حول القضية « العاطفية»ترجمة رواية "حديقة الكلاب" للكاتبة الفنلندية صوفي أوكسانين الفائزة بميدالية الشرف الأوكرانيةتخصيص قسم للأطفال بمكتبة المترجم بالمركز القومي للترجمة | صورالمركز القومي ينظم ورشة (أ _ ب) سينما عن "كيفية صناعة الفيلم"النائبة فريدة الشوباشي ضيف "الجمعة في مصر" على MBC مصر".. الليلةمباشر في الدوري - بيراميدز (2) (0) المقاولون.. جووول لـ طلائع الجيشمحسن أبو جريشة لـ في الجول: الإسماعيلي يحتاج تدعيم هذه المراكز الأربعةمصر الأولى إفريقيا فى سمك المزارع.. تطوير هائل فى البحيرات السمكيةمصر للطيران تنقل اليوم قرابة 9 آلاف راكب على متن 70 رحلة جويةعام على افتتاح السيسي لأكبر قاعدة عسكرية في البحر الأحمر.. ماذا تمتلك "برنيس" لحماية عُمق مصر الجنوبي؟الكنيسة الأرثوذكسية تقدم خدمات طبية للجالية الفلبينة في مصرارتفاع صادرات الصناعات الهندسية بالنصف الأول من العام المالى لـ1.3 مليار دولارليبر: التدفقات على صناديق الأسهم العالمية تقفز بفضل توقعات التحفيز

بيرنلي يحقق فوزه الأول بالدوري الإنجليزي على حساب كريستال بالاس

   -  
بيرنلي

حقق بيرنلي فوزه الأول للموسم بتغلبه على ضيفه كريستال بالاس 1-صفر، الإثنين، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي التي تختتم لاحقاً بلقاء ولفرهامبتون وساوثمبتون.

ويدين بيرنلي بالفوز إلى النيوزيلندي كريس وود، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من اللقاء، مانحا فريقه نقطته الخامسة فقط ليصعد إلى المركز السابع عشر أمام فولهام (4 نقاط) ووست بروميتش ألبيون (3) وشيفيلد يونايتد (1)، علما بأن الأخيرين باتا الفريقين الوحيدين من دون فوز حتى الآن.
وفي المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 13 نقطة في المركز التاسع بعد تلقيه هزيمته الثانية في آخر ثلاث مراحل والرابعة هذا الموسم، والأولى على ملعب بيرنلي منذ سبتمبر 2017.
وتأثر بالاس بغياب مهاجمه العاجي ويلفريد زاها لإصابته بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أفاد مدربه روي هودجسون في وقت سابق الإثنين، قائلا "لقد جاءت نتيجته إيجابية لسوء الحظ وبالتالي وضع نفسه في الحجر الذاتي".
وشكل غياب زاها الذي وصل إلى 199 مباراة في الدوري الممتاز، ضربة لبالاس، لاسيما أن ابن الـ28 عاما سجل 5 أهداف مع تمريرتين حاسمتين هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة