محافظ المنوفية: دعم منظومة النظافة بسيارات شفط مياه ورش الأشجار بتكلفة 2 مليون و660 ألف جنيهضبط 384 عبوة دواء بيطري مخالف في حملة تفتيشية بمركز الحسينيةقطع المياه عن عدة مناطق في سوهاج.. اعرف المواعيد والأماكنعلى مساحة 309 مترات.. إزالة حالتي تعد بالبناء في البحيرةضمن مبادرة "حياة كريمة" تقديم الخدمات الطبية لـ 1761 مواطنا بديرمواس بالمنيامحافظ الغربية يوجه حملات إنارة وصيانة لأعمدة الكهرباء بالقرى والمدنشاهد.. استمرار أعمال التطهير والتعقيم بمدن مطروحأمطار غزيرة بالدقهلية وعزوف صيادي المنزلة عن الصيددمياط تعلن حالة الطوارئ لمواجهة نوات الشتاءمرشح بايدن للخارجية: تركيا لا تتصرف كحليف ونبحث فرض مزيد من العقوباتعاجل.. الحكومة تنفي تعمد تعطيل «سيستم تحصيل المدفوعات»: يعمل بكفاءةافتتاح معرض فني «لقاءات» لهالة ثابت بجاليري أركيد اليومشوقي: خطة لإنشاء فصول ذكية تستوعب 800 ألف طفل زيادة سنوياالعثور على طفلتين حديثي الولادة في سوهاجطارق شوقي: بعض الدول العربية طلبت اعتماد مناهج التعليم المصري لديها«المنتزه أول» يوجه سيارات الكسح لسحب المياه من «العزب» بعد غرقهارؤساء مدن كفر الشيخ في الشوارع لسحب تراكمات المياهطارق شوقي: "مررنا بالتعليم العام الماضي بأعجوبة"وزير الخارجية يستقبل السكرتير العام لاتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية| صورحقيقة تعمد تعطيل "النظام الإلكتروني" لتحصيل المدفوعات الحكومية وإجبار المواطنين على السداد النقدي

نقابة الصحفيين: مقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر اسمه أو صورته

   -  
ضياء رشوان

أصدر مجلس نقابة الصحفيين، الاثنين، بيانا، بشأن أزمة صورة محمد رمضان مع إسرائيليين.

وقال البيان: "تابع مجلس نقابة الصحفيين عن كثب، ردود الأفعال الشعبية الرافضة والغاضبة تجاه ما قام به الممثل محمد رمضان بلقائه في مدينة دبي قبل أيام بشخصيات تنتمى إلى الكيان الصهيوني، مخالفا بذلك قرار اتحاد المهن الفنية برفض كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال".

وأدان المجلس نقابة الصحفيين، «مخالفة المدعو محمد رمضان لقرارات النقابات المهنية المصرية بحظر كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، فإنه يحيي قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق».

وأصدر مجلس نقابة الصحفيين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، ويؤكد المجلس أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمسائلة التأديبية وسيحال فورا إلى لجنة التحقيق النقابية.

وفي هذا الاطار يجدد مجلس نقابة الصحفيين تمسكه بجميع قرارات الجمعيات العمومية السابقة بحظر جميع أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخصي مع الكيان الصهيوني حتى يتم تحرير جميع الأراضي العربية المحتلة، وعودة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,096,027
  • تعافي
    40,867,771
  • وفيات
    1,395,537
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة