إغلاق 9 مساجد يستغلها متطرفون في فرنساالرجوب: القاهرة ستستضيف حوارا شاملا بين الفصائل الفلسطينيةفلسطين: الانتخابات بنظام القوائم وستتم في القدس كما في 2006فتح الله: نسعى لتحقيق أهدافنا دون استعجال.. وأردنا عدم المجازفة بـ إكرامي ضد المقاولونلاتسيو يوضح حقيقة تحويل قيمة صفقة نيتو إلى سبورتينج لشبونة بدلا من براجاتقارير: "الحرب" تبدأ بين جوانزو إيفرجراند وفابيو كانافارو«المالية»: تحويل مليار جنيه لسداد الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمةتعرض لحادث سير.. مصدر أمني ينفي استشهاد مجند شرطة في انفجار حزام ناسفمصرع ربة منزل وإصابة أبنائها في حريق شقة بمساكن شيراتون«صوّر نفسه بالملابس الداخلية في الشارع».. «عايز أجيب مشاهدات»"قطاع الأعمال" تعلن الموقف النهائي لشركة الحديد والصلباستقرار أسعار حديد التسليح اليوم السبت 16-1-2021استقرار أسعار الأسمنت اليوم السبت 16-1-2021أجايي يعود للتدريبات الجماعية يوم الإثنينمسؤولو الإسكان يشيدون بجودة تشطيبات وحدات «سكن كل المصريين»«الشؤون الدستورية» بمجلس النواب توافق على 6 اتفاقيات دوليةأول أبريل.. بدء التشغيل التجريبي لمنظومة التسجيل المسبق لمعلومات الشحنضبط مصنعين بداخلهما لحوم ودواجن وأغذية مجهولة المصدر بالقليوبيةبعد القبض عليها.. إنجي خوري في أزمات مستمرة بسبب «فيديوهات فاضحة»الأزهر الشريف: احتكار أماكن ركن السيارات بالطرق العامة لا يجوز

وكيل محمد الشناوي: حارس الأهلي بخير وليس مصابا بكورونا

   -  

أكد حازم الحديدي مدير أعمال محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن اللاعب سليم تمامًا ولا يعاني من أي شئ.


وقال الحديدي في تصريحات خاصة لصدي البلد أن محمد الشناوي سليم وغير مصاب بفيروس كورونا وكل ما تردد في هذا الشأن مجرد شائعات.

وكشف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوعه لفحوصات طبية ولمسحة جديدة اليوم بأحد المستشفيات. 

يأتي هذا بعدما أثبتت المسحة التي خضع لها بالأمس إصابته بفيروس كورونا المستجد، من أجل الاطمئنان على صحته وكشف اللاعب في تصريحات خاصة لصدي البلد أنه يتلقى بروتوكول العلاج بعدما أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها مع الفريق بالأمس إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

وأكد المدافع الدولي أنه لا يشعر بأي أعراض على الإطلاق، مشددا على أنه قام بعزل نفسه في منزله ويتابع باستمرار مع الجهاز الطبي للفريق الأبيض. 

و اثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو فريق الزمالك بالأمس قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل عن استمرار ايجابية حالة مدحت عيد الهادي المدرب العام وأحمد نادر السيد حارس الفريق الصاعد . 

وكانت المسحة اثبتت سلبية حالة محمد حسن لاعب الوسط على أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة بعد يومين وفحوصات طبية للوقوف على حالته في الفترة الحالية. 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه اليوم على ملعب النادي على أن ينتظم الفريق بعدها في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة. ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وكان المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الزمالك وصلا للقاهرة اليوم وسيخضع اللاعبان لمسحة طبية قبل الانتظام في معسكر الفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة