موسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش«تضامن النواب» تناقش قانون تكريم شهداء ومصابي العمليات الحربيةشقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»هتحتاجه عشان تشتغل أو تشترك في التأمين.. خطوات استخراج رقم تأميني جديدحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الأحد 17-1-2021في ثالث أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية: طقس مشمس ورياح دون أمطارالأمن يلاحق تجار المخدرات في 9 محافظات.. ويضبط 100 طربة حشيشالتحقيق مع طبيبة وابنتها لاحتفاظهما بجثة زوج الأولى عامينرشوان توفيق: «مش هشارك ضيف شرف وأهزق نفسي.. التقرب إلى الله أحسن»البابا يلتقي الأقباط العاملين بالكويت عبر زووم (صور)كثرة الحلي لا تزينه.. أسرار صناعة العود المصري | صوروفاة الشيخ عبد العليم فصادة أشهر قراء القرآن الكريم بكفر الشيخضبط كمية من الدقيق المدعم داخل مخبزين قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربيةمحافظة الشرقية تستقبل 236 ألفا و391 طلب تصالح على مخالفات البناء

الغندور يكشف موقف الونش من نهائي أفريقيا.. ويؤكد: المنتخب غير ملتزم بالإجراءات

   -  
الونش

توقع الإعلامي خالد الغندور غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل.


وقال الغندور خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية " الزمالك"،:" محمود حمدي الونش كان مقيما في المعسكر الأول للمنتخب مع محمد صلاح والمسحات دي غريبة ممكن تتغير في أي وقت .


وتابع :"مسحة يوم الأربعاء الحاسمة التي ستحدد من يشارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا ".


وواصل:" الموضوع مش موضوع كرة ولكن أصبح موضوع إنساني، والنني اتمرن يوم الاثنين مع المنتخب والنتيجة طلعت بعد المران إيجابية ".


وأكد خالد الغندور أن المنتخب الوطني لم يراع التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الاحترازية قائلا: سوي ثنائي الزمالك " طارق حامد وأحمد سيد زيزو".


وكشف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوعه لفحوصات طبية ولمسحة جديدة اليوم بأحد مستشفيات.
 

يأتي هذا بعدما أثبتت المسحة التي خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا المستجد، من أجل الاطمئنان على صحته وكشف اللاعب في تصريحات خاصة لصدي البلد أنه يتلقى بروتوكول العلاج بعدما أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها مع الفريق أمس إصابته بفيروس كورونا المستجد. 


وأكد المدافع الدولي أنه لا يشعر بأي أعراض على الإطلاق، مشددا على أنه قام بعزل نفسه في منزله ويتابع باستمرار مع الجهاز الطبي للفريق الأبيض. 


وأثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو فريق الزمالك أمس قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل عن استمرار ايجابية حالة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد نادر السيد حارس الفريق الصاعد .
 

وكانت المسحة أثبتت سلبية حالة محمد حسن لاعب الوسط على أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة بعد يومين وفحوصات طبية للوقوف على حالته في الفترة الحالية. 


ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه اليوم على ملعب النادي على أن ينتظم الفريق بعدها في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة. ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 


وكان المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الزمالك وصلا للقاهرة اليوم وسيخضع اللاعبان لمسحة طبية قبل الانتظام في معسكر الفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة