مدبولي يشهد وصول ماكينة الحفر العميق محطة "الكيت كات" للخط الثالث للمترودبلوماسي إيراني: نحتفظ بحق الدفاع عن نفسنا أمام التهديدات الإسرائيليةتعرف على موعد مباراة مصر والدنمارك بمونديال اليدمصراوي يكشف موقف الزمالك من عودة أيمن حفنيكيلو الفراخ بـ 14 جنيهاً.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطاليوم.. وزير الخارجية يلتقي الممثلة الخاصة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسطلبحث سبل التنسيق السياسي والاستراتيجي.. وزير خارجية نيجيريا يستقبل السفير المصري في أبوجامصر للطيران تسير 49 رحلة جوية اليوم.. اعرف أبرز وجهاتها الدوليةحجم هائل من العمل.. مدبولي يشهد وصول ماكينة الحفر العميق لمحطة "الكيت كات"غدا.. أجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطةالحكومة: افتتاح الجزء من محطة "العتبة" حتى محطة "الكيت كات" ديسمبر 2021وفاة والد الفنان تامر شلتوتضبط 23 قطعة سلاح و2.5 كيلو حشيش وتنفيذ 1259 حكما بسوهاجأسعار الخضر والفاكهة في الإسماعيلية اليوم: ارتفاع الطماطمتعطيل العمل بالبنوك غدا وتغذية الـ«ATM» بالكاش تجنبا لنقص السيولةسعر الدولار اليوم الأربعاء 27-1-2021 مقابل الجنيه المصريلحظة وصول ماكينة حفر مترو الأنفاق لمحطة الكيت كات (فيديو)القوى العاملة تستخرج 75 ألف بطاقة رقم قومي للعمالة غير المنتظمة مجانا«الهجرة» تدعو جاليات مصر بالمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجاالقصة الكاملة لادعاء منتخب سلوفينيا لليد التسمم: «أكلوا بيتزا بره»

صديق: 600 مليون تكلفة سوق الجمعة الجديد.. والإيجار في حدود 100 جنيه

-  
المهندس خالد صديق

قال المهندس خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات، إن سوق الجمعة، كان عبارة عن 5 أسواق مشتركة، من موبيلي، وسيراميك، أثاث، وحيوانات.

وأضاف صديق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة "dmc": "عملنا سوقًا جديدًا أقرب إلى القديم، لأن المستهلك يريد سوقًا قريبًا منه، ويبعد عنه بنحو 500 متر بتكلفة 298 مليون جنيه بخلاف التسوية والختاميات، وعندها ستكسر الـ600 مليون جنيه".

وتابع، أنه جرى تشطيب السوق الجديد، وتم تسكين أكثر من 85 وحدة، مشيرًا إلى أن السوق القديم كان يشهد حرائق خطيرة تضيع فيها الأرواح والثروات، لكن السوق الجديد يحتوي على نظام حريق، وكل شيء، جرى تدشينه على أعلى مستوى لضمان الحماية المدنية.

ولفت، إلى أن ثمن إيجار الوحدة، سيكون رمزيًا في حدود 100 جنيه في الشهر الواحد، وقد يزيد قليلًا، وفقًا لاختلاف المساحات: "دي مش فلوس إيجار، لكنها الفلوس اللي هتتصرف على الصيانة والحفاظ على المشروع، والدولة استفادت من إنها كسبت حياة كريمة لمواطنيها، واستثمارنا الأصلي والرئيسي في الإنسان.. راحة الإنسان المصري الأول، وبعدين نفكر في الفلوس، وسنتحكم في الخدمات بشكل شرعي وبصورة جيدة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة