علاء يقتل ابنته خنقا: الموت لها راحة كانت متمرمطة بعد طلاق أمهاأبرز مشروعات الإسكان بمدينة الشيخ زايد.. تعرف عليهالعملاء البنوك.. أعلى 10شهادات ثلاثية ثابتة بعائد شهري بالدولار في 2021قاتل الطفلة «سما» ابنة زوجته: جرعة الحشيش اللي باظت كانت برقبتهاشجاعة مصري .. بطل حريق إيطاليا يروي تفاصيل مثيرة في إنقاذ السكانصور| بدرية طلبة تهنئ ابنتها بعيد ميلادها‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدينسفينة تابعة للبحرية الأمريكية تدخل البحر الأسود بالقرب من الحدود الروسيةالسودان: حل 131 جمعية ومنظمة خيرية متهمة بـ"تمويل الإرهاب"موريتانيا تعلن تخفيضًا إجباريًا لأسعار مواد أساسية استهلاكية‏‏لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية‏‏صندوق النقد الدولي يدعو تونس إلى تنفيذ إصلاحات وتعزيز الحماية الاجتماعيةقصف للبوليساريو يستهدف معبر " الكركارات" والجيش المغربي يردقراصنة يحتجزون سفينة تركية قبالة السواحل النيجيريةفي أول مكالماته مع زعماء.. بايدن يتحدث مع قادة بريطانيا وكندا والمكسيكمحلل سياسي: عناصر الإخوان في ليبيا لن يؤثروا على استقرار البلادكل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النور

أول تعليق من الإماراتي حمد المزروعي بشأن صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

-  
محمد رمضان مع فنان إسرائيلى فى دبى - صورة أرشيفية

نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، توضيحا بخصوص الصورة التي نشرها لمحمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير اَدام، والتي أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية.

وكتب «المزروعي»، الذي يعتير مفجر هذه الأزمة، عبر حسابه على «تويتر»: «لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية للتوضيح».

كان المزروعي أول شخص ينشر صورة رمضان والمطرب الإسرائيلي عبر حسابه على «تويتر»، وعلق عليها وتم تداولها على نطاق واسع، ولقت حفاوة من الجانب الإسرئيلي سواء من خلال المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال أو الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، كما لقت الصورة هجومًا حادًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام المزروعي بحذف الصورة بعد الجدل الكبير الذي أثارته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر اتحاد النقابات الفنية برئاسة عمر عبدالعزيز، قبل قليل، بإيقاف محمد رمضان عن العمل لحين مثوله للتحقيق في حد أقصى الأسبوع الأول من ديسمبر لتوضيح الموقف.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,096,027
  • تعافي
    40,867,771
  • وفيات
    1,395,537
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة