أبطال "وقفة رجالة" ضيوف أمير كرارة في "سهرانين"حكيم يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة "عدى الغزال""فاكرينه شفاف".. نادر حمدي يرد على منتقدي فستان زوجتهصورة| كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد شقيقة عمرو يوسفصور| نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصويرفيديو| كارمن سليمان تطرح برومو أغنية "الذكرى الشتوية"بالقبعة والشورت.. محمد رجب في أحدث ظهور (صور)فيديو| دينا فؤاد تمارس التمارين الرياضية وترقص على أنغام عمرو ديابصورة| كريم عبد العزيز ونيللي كريم في كواليس مسلسل "ضد الكسر"صور| ليلى علوي توجه رسالة مؤثرة لنجلهامخاطر الإفراط في تناول المكملات الغذائية100 صورة فوتوغرافية عالمية .. راسبوتين وعيناه النافذتاناتحاد الكرة يُخطر الأندية بانطلاق الدورى الجديد فى أكتوبر المقبلقصة هدف.. أوباما يعيد الزمالك للكونفيدرالية بهدف قاتل فى بيترو اتليتكو«فخ» يقع فيه الفنانون.. هوس جراحات التجميلفصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لمدة 5 ساعات اليوممواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمونديال اليد: مواجهة قوية بين السويد وقطر لحجز مقعد في نصف النهائيأخبار الرياضة| استياء بالأهلي من طاقم تحكيم مباراة بيراميدز.. والجماهير تهاجم رمضان صبحيالمدير الفني الجديد للإسماعيلي يتابع مباراة فريقه أمام بيراميدز من المدرجات.. خاص

محافظ المنيا: لا توجد أى خروقات في جولة الإعادة بانتخابات النواب حتى الآن ..فيديو

   -  
محافظ المنيا

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إنه تفقد اليوم عددا من اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير عملية الاقتراع منذ بدء التصويت في التاسعة صباحا، مشيرا إلى أنه كان الملاحظ وجود إقبال من المواطنين علي المشاركة في الانتخابات وخصوصا من جانب المرأة.

وأكد القاضي خلال لقائه علي قناة اكسترا نيوز، أن المحافظة وفرت جميع السبل حتى يتوجه المواطنين الى لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، مشيرا إلي انه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا في جميع لجان المحافظة وعددها 447 مركزا انتخابيا.

وأضاف أن جولة الإعادة في المحافظة يتنافس فيها 30 مرشحا على 15 مقعدا، موضحا أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى غرف العمليات الفرعية في كافة المراكز والمدن، ولا يوجد أى اختراقات حتى الآن والأمور تسير بيسر وسهولة.

وأعلن محافظ المنيا عن فتح جميع اللجان وانتظام التصويت في اليوم الأول لانتخابات الإعادة لمجلس النواب، في اللجان البالغ عددها 474 مركزا انتخابيا و 1021 لجنة فرعية، تستقبل 3 مليون و236 ألف ناخب للإدلاء بأصواتهم في جميع مراكز المحافظة.

ودعا المحافظ جميع المواطنين الى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب.

في سياق متصل ترأس محافظ المنيا صباح اليوم غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة المنيا لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية بجميع اللجان، حيث تقوم الغرفة برصد العملية الانتخابية وسيرها قبيل بدء التصويت وعلى مدار اليوم.

وتقوم غرفة العمليات الرئيسية بمتابعة ورصد العملية الانتخابية وسيرها قبيل بدء التصويت وعلى مدار اليوم، وقد تم تجهيزها بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة، لمتابعة ما يعرض في وسائل الإعلام والتواصل مع غرفة العمليات الفرعية.

كما تتابع غرفة العمليات الفرعية، برئاسة اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد أعمالها، بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات أنهت جميع استعداداتها لعقد جولة الإعادة، والتى سيشرف عليها 12 ألف قاض.

وعممت الهيئة تعليماتها على أطراف العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية المتبعة، من حيث ارتداء الكمامة أثناء التصويت، وكذلك تحديد مسافات متباعدة بين الناخبين ،واستخدام المطهرات داخل وخارج اللجان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة