«زي النهارده».. اندلاع ثورة 25 يناير 2011أبرز لقطة.. عمرو أديب عن مؤتمر الهارب أيمن نور: "باظ.. وسعيد لما حاجة تبوظ""حكايات وتفاصيل".. ليلى علوي تنشر صورة قديمة بالأبيض والأسود"أبويا الغالي".. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله في عيد ميلادهأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. انخفاض سعر البلطي والبوريمع السلامة يا حبيبتي.. نشوى مصطفى تنعى الداعية عبلة الكحلاويتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنينبرلماني: يجب تفعيل الرقابة على توزيع الأسمدة للمزارعينبعد انهيار منزل بالغربية.. برلماني يطلق هاشتاج «المحلة تحت الأنقاض»تحرير 18 محضرا لعدم ارتداء الكمامة في فارسكورقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بجثة ربة منزل قتلتها ضرتها في أطفيحزياد زعتر أحد أفراد عصابة توتا لسرقة بنك في "إسعاف يونس"إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباما

أحمد أمين في صورة جديدة مع "معزة" بعد صورته مع الكلاب

-  

نجاح كبير حققه الفنان أحمد أمين ببطولة "ما وراء الطبيعة" أحدث أعماله، حيث حقق المسلسل منذ عرضه نجاحًا كبيرًا، إلا أن أمين تفاعل مع متابعيه مؤخرًا عبر حسابه على موقع إنستجرام من خلال صورة بعيدة تمامًا عن المسلسل.

حيث جاءت الصورة بصحبة "معزة"، أثناء محاولته إطعامها، وعلق عليها ساخرًا بكتابة: "هم يا معزة، لا أنا عايزه بان كيك".

وكان ظهر الفنان أحمد أمين بطل مسلسل "ما وراء الطبيعة" في آخر صورة برفقة "كلبين"، وهو يحملهما ويلعب معهما ولاقت تفاعلا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث شارك المخرج عمرو سلامة جمهوره ومتابعيه عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، هذه الصورة معلقا عليها: "أحمد أمين.. قصة حب.. دوري.. نيمو".

ويشارك الفنان أحمد أمين في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي ترجم إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالمكما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرهاوسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

احمد امين
احمد امين مع كلابه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة