عشان متتسرقش.. خطوات اختيار باسورد التطبيقات البنكية«الكانديولا» زينة حقول الفيوم: رزق للأطفال وعلاج للحروق والمعدة والقلب"سياحة النواب" تناقش قانون إنشاء بوابة العمرة وتنفيذ الشركات السياحية للرحلات.. اليوم"تضامن النواب" تبدأ مناقشة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام الجلسة العامة.. اليوم"دينية النواب" تبدأ اليوم مناقشة مشروع قانون إنشاء صندوق الوقف الخيريبسبب والده.. حكيم: «عندي عقدة من اللون الأحمر والبرفان وكلمة باى باى»أستاذ مناعة: أي لقاح يثبت كفاءة أكثر من 50% يمكن استخدامه .. فيديوخطوات التحكم فى استهلاك السخان لتجنب ارتفاع فواتير الكهرباء.. تعرف عليهاحفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحد

ياسمين صبري تستقبل «سيدة المطر» في منزلها: شربنا شاي مع بعض (صور)

-  

استضافت الفنانة ياسمين صبري، السيدة نعمات والمعروفة إعلاميًا بسيدة المطر في منزلها ظهر اليوم، كما اتفقت معها من قبل.

ونشرت ياسمين، صورًا تجمعها بنعمات وزوجها في منزلها، وعلقت قائلة: «الحاجة نعمات نورتني النهاردة في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير، ست صبورة ومكافحة، ربنا يديها الصحة وطول العمر».

وكانت ياسمين قد أعلنت عن رعايتها للسيدة نعمات، ومنحتها دخلا سنويًا لمساعدتها في الحياة بعد أن انتشر لها صور وهي تجلس تحت الأمطار لتبيع الترمس.

وكشفت نعمات في أكتر من لقاء إعلامي بأن ياسمين صبري وعدتها بقمابلتها يوم الاثنين وهذا ما حدث بالفعل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,096,027
  • تعافي
    40,867,771
  • وفيات
    1,395,537
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة