10 قوى خارقة لا يتمتع بها سوى الأطفال الرضع| صور"ريادة الأعمال التكنولوجية المُبتكرة".. فنون البقاء والنمو!تشييع جثمان محمد طارق الطالب المثالى بهندسة طنطا.. فيديووزيرا الزراعة والرى يتفقدان مزرعة الطماطم بغرب المنيا.. صورذبحوه وألقوا جثته ببركة ماء لسرقة توك توك.. دموع أم تبحث عن دم ابنها..فيديومحافظ القليوبية: توصيل الأكسيجين لمستشفى كفر شكر لبدء التشغيل بعد تطويرهمحافظ أسيوط يتفقد إنشاء محطة رفع صرف صحى العتمانية بالبدارى.. صورمحافظ الفيوم يبحث استخدام الأساليب الحديثة فى رصف ورفع كفاءة الطرقوزيرة الصحة تتفقد مجمع الإسماعيلية الطبى ومركز 30 يونيو لأمراض الكلى.. صورغلق وتشميع مقهى وتوقيع 34 غرامة ضد مخالفى ارتداء الكمامة بالبحيرةاستجابة لسيبها علينا.. شفط مياه الأمطار بعد محاصرتها لمنازل قرية الحويحى بالبحيرةمحطة مياه الشروق بالخانكة فى القليوبية تحصل على شهادة الفنية TSMجامع: برنامج عمل بين مصر والسودان لدعم مشروعات الشباب والتوسع في تمويلهاوزير المالية يكرم رئيس مأمورية ضرائب الشركات بعد رفضه رشوةارتفاع طفيف لأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاءالأونكتاد: مصر أكثر الدول استقبالًا للاستثمار الأجنبي في أفريقيا خلال 2020رمضان وإكرامي أساسيين.. تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة الأهليالبنك الأهلي يضم ثاني الصفقات الشتويةمدربون سابقون: نرفض عودة الحارس الأجنبيمصدر لمصراوي: إيقاف وتغريم عبدالله بكري قبل لقاء بيراميدز والأهلي

بعد تعافيه..إطلالة تجمع مجدي كامل ومها أحمد ونجلهما

-  

بعد تعافي نجلهما وفي ظهور جديد شارك الفنان مجدي كامل، متابعيه، عبر حسابه على «إنستجرام» صورة تجمعه مع زوجته الفنانة مها أحمد، وابنهما عادل، وذلك بعد أول ظهور يجمعهم.

وعلق الفنان مجدي كامل على الصورة التي تجمعهم: «ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، يارب توفيقك».

وكان «عادل» نجل الفنانين مجدي كامل، ومها أحمد، أعلن مؤخرًا تعافيه من مرضه الأخير والذي كان نشر عبر حسابه، وتحدث عن الأزمات التي مرت الأسرة بها، من بينها إصابته وعجز الأطباء في تفسير سببها، وكذلك كانت الفنانة مها أحمد، تحدثت عن نجلها «أحمد» والذي لم تستطيع احتضانه بسبب خوفها من إصابته بفيروس كورونا لأنه يعاني من نقص في المناعة لذا لا تستطيع احتضانه، والتي كانت وصفت ما تعرضت لها وأسرتها لنوع من أنواع الحسد.

View this post on Instagram

A post shared by Magdi Kamel (@magdiikamel)

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,096,027
  • تعافي
    40,867,771
  • وفيات
    1,395,537
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة