عميد بقوات المظلات: نتبع كل معايير الأمان.. وزوجاتنا جنود مجهولةالمحافظ ووزير الشباب يتفقدان أعمال إنشاء «سيتي كلوب» باستاد شبين الكومنقيب بـ«المظلات» عن مائدة طعام القوات: بتبقى كاملة من القائد للعسكريمران الزمالك.. مشاركة ساسي ومصطفى.. وتدريبات تأهيلية لأحدادالمقاولون العرب يكشف لمصراوي مصير عماد النحاس بعد ثلاثية بيراميدزعمرو جمال: شعرنا بالإهانة من تصريحات لاعبي دجلة.. ولم يكن لهم وجود أمامنامنافس الزمالك.. مهاجم الترجي يقترب من الرحيلطلائع الجيش يوضح لمصراوي صحة مشاركة ناصف أمام دجلةالسيطرة على حريق في شقة سكنية ببنها: نشب بسبب احتراق الطعامعاجل.. الخرطوم: لا نستبعد تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدوليتبدأ بـ«25 يناير».. 17 يوما من الإجازات تنتظر الموظفين في 2021«س وج».. كل ماتريد معرفته عن رفع سن المعاش لمواليد 1980 ومابعدهاتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار وعواصف ترابيةسائح استرالي أول زائر لمعبد «إيزيس» بأسوان بعد افتتاحه بحضور الوزيرزراعة الفيوم تُشارك في حملات مكثفة لتعقيم المنشآت الحكوميةأبرز عروض وباقات خط التليفون الأرضي من WEعاجل.. أبو مازن يقرر إجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية 22 مايورائد مظلات: تدريباتنا تمنعنا من ارتداء الساعات والخواتمالاتحاد الأوروبى يُعيّن مبعوثًا جديدًا فى ليبياالولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات في إيران بسبب انتشار الأسلحة التقليدية

إنشاء أول حاضنة للتكنولوجيا الحيوية بجامعة بنها

   -  
الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها عن صدور قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإنشاء أول حاضنة للتكنولوجيا الحيوية بمقر جامعة بنها بالعبور لدعم وتوفير خدمات الأعمال والاستشارات الفنيه والعلميه لمشروعات البحث العلمي والشركات الناشئه في مجال التكنولوجيا الحيوية.

وقال رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية الإثنين، إن هذا القرار سيتيح لجامعة بنها الإستفادة من مخرجات البحث العلمي والأفكار الابتكاريه لإنشاء شركات بشكل منفرد أو الإشتراك مع الآخرين في إنشاء شركات.
من جانبة أفاد الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث، أن انشاء حاضنة جامعة بنها للتكنولوجيا الحيوية خطوة مهمه في طريق ربط البحث العلمي بالصناعة واحتياجات المجتمع حيث تلعب الحاضنات التكنولوجيه دورا كبيرا في تحقيق أقتصاد المعرفة من خلال تحويل الافكار الابداعية إلى ثروة، مشيرا أن الحاضنات تعتبر أحد أهم أدوات التنمية المستدامه والتي تتمثل في المعامل والكيانات الداعمة للبحث العلمي والابتكار وتحويل الافكار الابداعيه والابحاث التطبيقيه إلى مشاريع أنتاجيه وصناعيه ناجحه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,096,027
  • تعافي
    40,867,771
  • وفيات
    1,395,537
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة