أطعمة ومشروبات تجنبها فى برد الشتاء للوقاية من الأمراضمحافظ البحر الأحمر يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء شدوان اليومصابرين النجيلي وحسناء تقدمان أغاني كوكب الشرق على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبلفي عيد ميلادها.. حزن نبيلة عبيد ثلاثة أيام.. وحقيقة حضورها جنازة صفوت الشريف ووصيتها للعائلةبرسالة مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر والدهابعد تتويج يوفنتوس بالسوبر الإيطالي.. بيرلو يوضح الفرق بين لقبه الأول كمدرب وكلاعبوكيل جيرالدو: قضيتي ضد النادي الأهلي مستمرة أمام الفيفااليوم.. الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة الطلائع بالدوريمحفظ قرآن بالشرقية يتهم ابنه بسرقة أملاكه: طردني أنا واخواته «فيديو»يصل لـ5 ملايين جنيه.. كيفية الحصول على قرض الوحدة السكنيةسكاي نيوز: سقوط مروحية عسكرية شمالي ولاية نيويوركوزيرة الهجرة وقُنصلا مصر في سيدني وملبورن يفتتحون معسكر "اتكلم عربي"اليوم.. البرلمان يناقش جهود وزارتي الشباب والرياضة وقطاع الأعمالتعرف على الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي لـ دمياطعودة إلى الوأد.. أب يُعرض طفلته إلى الخطر بعد إجراء عملية ختان لها بالمنزل في سوهاجمسعف وسائق يسلمان 392 ألف جنيه عثرا عليها بحوزة مصاب في طنطاخطوات وإجراءات التأمين على العامل بالقطاع الخاصمي فاروق ضيفة أبلة فاهيتا في "لايف من الدوبلكس"مؤشر الرقم القياسى للصناعات التحويلية يعاود الارتفاع فى نوفمبر الماضى.. إنفوجرافالكهرباء: خدمة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة أبرز مهام إدارة "إسعاد المتعاملين"

إقبال كثيف من كبار السن والسيدات بالفيوم خلال التصويت في إعادة مجلس النواب

   -  
أحمد عبدالله الأنصارى محافظ الفيوم - صورة أرشيفية

شهدت اللجان الانتخابية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، بمحافظة الفيوم، إقبالًا كثيفا من الناخبين منذ اللحظات الأولى من فتح أبواب اللجان، وبدء عملية التصويت، والتى تستمر من اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء، فيما انتشرت قوات الأمن بشكل مكثف في محيط اللجان

كما شهدت العديد من اللجان إقبالا كثيفا من قبل السيدات وكبار السن بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة للإدلاء بأصواتهم، وقام أفراد الأمن داخل اللجان بمساعدتهم بالكراسى المتحركة للوصول للجان الانتخابية، كما تم اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، الخاصة لفيروس كورونا، وتم توزيع الكمامات على الناخبين والكحول، داخل اللجان.

وتفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ونائبة الدكتور محمد عماد، عددا من اللجان بمدرستي عزة زيدان، وجمال عبدالناصر، بمدينة الفيوم، وعدد من اللجان بمختلف مراكز المحافظة المختلفة.

وأكد المحافظ، على أنه تم التنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، ومختلف غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمية، لتلقى أية شكوى والعمل على حلها بشكل فوري.

وأضاف أنه تم توفير مياه الشرب النقية بالأماكن ذات مناسيب الضغوط المنخفضة بالمناطق النائية، بواسطة سيارات مياه الشرب، بالاضافة إلى توفير سيارات إسعاف لمواجهة أية حالة طارئة مع سرعة إخلائها ونقلها.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أنه تم توفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بشكل ميسور وتأمين اللجان الإنتخابية، فضلاً عن توفير الكراسي المتحركة لكبار السن للوصول إلى لجان الانتخابات دون تعب، مؤكداً الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأكد المحافظ على التنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ومختلف غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمة، لتلقى أية شكوى والعمل على حلها بشكل فوري.

ويبلغ عدد اللجان في جولة الإعادة 459 لجنة فرعية موزعة على 221 مقراً انتخابياً بمراكز اطسا، وسنورس، وطامية، وأبشواي، ويوسف الصديق، لاستقبال مليون و424 ألف و132 ناخباً بجولة الإعادة بعد حسم نتيجة الانتخابات في الجولة الأولى بدائرة مركز ومدينة الفيوم.

وتم تجهيز 136 لجنة فرعية موزعة على 75 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 396 ألف و365 ناخباً، بالدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة إطسا، وفي الدائرة الثالثة والتي تضم مركزي سنورس وطامية تم تجهيز 182 لجنة فرعية، موزعة على 73 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 594 ألف و60 ناخباً، وفي الدائرة الرابعة التي تضم مراكز شرطة أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة، تم تجهيز 141 لجنة فرعية موزعة على 73 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 433 ألف و707 ناخباً.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,096,027
  • تعافي
    40,867,771
  • وفيات
    1,395,537
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة