"ماشيين بحقل ألغام".. كارول سماحة توجه رسالة لجمهورهافي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ٤١.. تعرف على رأي ٣ فنانين فيهابعد الخلافات والقضايا.. رسالة جديدة من زوج هالة صدقي على "فيسبوك"محمد فراج: دوري في "أهل الكهف" تحدي ولم أقدمه من قبلأسرة عمر خورشيد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاما على الوفاةحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرمتشريح جثة طفلة قتلت على يد زوجة ابيها بسبب بكائها المستمر فى 6 أكتوبرتجديد حبس موظف بالشرقية في اتهامه بالاعتداء الجنسي على ابنه وتعاطيه المخدراتدفن جثة شاب انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية فى الجيزةالسجن المشدد 3 سنوات لسائق بالشرقية للاتجار بالمواد المخدرةصاحب شركة وراء الاعتداء على مجند بسلاح أبيض فى الجيزةالتحقيق فى العثور على جثة متحللة بالإسكندرية يكشف اعتزاله الناس منذ 10 سنواتبيان لنائب رئيس اتحاد عمال مصر: "الحديد والصلب" تحتاج خطة عاجلة للنهوضأمطار لمدة 4 أيام ورياح وأتربة.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةلوفتهانزا الألمانية تعطل سفر وزير شباب جمهورية الرأس الأخضر لعدم وجود pcrالجيزة تعيد استخدام معدات نظافة متهالكة تقدر بـ 28 مليون جنيه بعد صيانتها.. صورالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة اليوم على السواحل الشمالية الغربيةالتضامن تبدأ غدا صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة لشهر ينايروزير التعليم يوجه الطلاب بتعلم اللغة العربية: "أعمق من أى لغة أخرى"وزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادى الجديد دفع مشروعات التنمية الزراعية بالمحافظة

جامعة أكسفورد: لقاح "أسترازينيكا" يظهر فاعلية ضد فيروس كورونا بنسبة 90%

   -  

أعلنت جامعة أكسفورد أن لقاح "أسترازينيكا" فعال ضد فيروس كورونا بنسبة 90%، منوهة بأن الذين تناولوا اللقاح لم تظهر عليهم أعراض قوية، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية متطابقة.

وقالت أكسفورد، إنه تم تجربة جرعتين مختلفتين من لقاح كورونا إحداهما فعالة بشكل أكبر.، معلنة تسريع عمليات إنتاج لقاح كورونا لتصل 3 مليار جرعة بداية 2021.

وقال الدكتور أندرو بولارد الخبير فى عدوى الأطفال والمناعة فى جامعة أكسفورد إن علماء الجامعة يتوقعون إعلان نتائج التجارب التى أجريت فى مراحل متأخرة من لقاح فيروس كورونا بحلول عيد الميلاد مع بداية العام المقبل وذلك أثناء مناقشة آخر نتائج الفريق.

ووفقا لتقرير لصحيفة TIME NOW NEWS أكد عالم أكسفورد أن البحث تباطأ بسبب انخفاض معدلات الإصابة خلال الصيف، لكن تجارب المرحلة الثالثة تجمع الآن البيانات اللازمة للإبلاغ عن النتائج مع ظهور موجة متجددة من الوباء تضرب البلدان حولها.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة