الاتحاد الأوروبى يُعيّن مبعوثًا جديدًا فى ليبياالولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات في إيران بسبب انتشار الأسلحة التقليديةقرار أمريكي بتصنيف «حسم» جماعة إرهابيةمقتحمو الكونجرس الأمريكى خططوا لخطف وقتل مسؤوليناستقالة جماعية للحكومة الهولندية بعد فضيحة قطع إعانات الأطفال عن آلاف الأسررئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات بدون طيار تجاه السعوديةالبحرين تُدين إطلاق «الحوثيين» طائرات مسيرة تجاه السعودية وتدعو لاتخاذ إجراءات ضدهاالرئيس الفلسطيني يصدر مرسومًا بإجراء الانتخابات التشريعية في 22 مايوابنا الشناوى يلتقطان سيلفي مع الأخطبوط بقميص محمد صلاح فى ملعب التتشالمدير الفنى لـ بيراميدز يُثنى على رمضان صبحى وتراروى.. ويؤكد: لدينا الكثير لنقدمهقطر تفتتح أولى مواجهاتها بمونديال اليد بالفوز على أنجولا 25/30إصابة بامبو وتدريب منفرد لـ عبد الشافى فى جيمانزيوم الزمالكعبد الحليم على: اكتمال صفوف الزمالك يمنح باتشيكو أريحية قبل مواجهة الجونةطولان: لا أمانع انتقال أسامة جلال للزمالكمران الأهلى اليوم.. مشاركة مروان فى التدريب الجماعى..وروح تنافسية فى التقسيمةالاتحاد الدولى للسلة يعلن مواعيد التصفيات الأفريقية بمشاركة مصرمسحة طبية للاعبى البنك الاهلى قبل مواجهة بطل الدورى الأحد المقبلماجد سامى يعلن الاحتجاج رسميًا بعد مشاركة لاعب الطلائع "الموقوف" أمام دجلة"صحة المنوفية" تعلن دعم مستشفى أشمون للعزل بـ110 أسطوانات أكسجينمؤتمر صحفي لوزير الرياضة ومحافظ المنوفية للإعلان عن التشغيل التجريبي لفرع سيتي كلوب بشبين الكوم

البامية بـ 22 جنيها للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 23 -11- 2020

   -  
الخضار والفاكهة

استعرض برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي"، أسعار الخضراوات والفاكهة، اليوم الأحد 23 - 11 - 2020 ،وذلك في إطار المتابعة المستمرة للبرنامج لاطلاع المشاهدين على كافة أسعار السلع الأساسية في السوق.

اقرأ أيضا | أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 21 نوفمبر 2020.. تفاصيل

أسعار الخضراوات في مصر:

الطماطم بـ 15 جنيها 
البصل بـ  5 جنيهات 
البطاطس بـ 6 جنيهات
البامية بـ 22 جنيها
الكوسة بـ 7 جنيهات 
الباذنجان بـ 6 جنيهات
الخيار بـ 10 جنيهات 
الجزر بـ 6 جنيهات 

أسعار الفاكهة في مصر:

الكانتلوب بـ 8 جنيهات 
الجوافة بـ 7 جنيهات
الرمان بـ 10 جنيهات
البلح بـ 8 جنيهات

وتشهد أسعار الخضراوات والفاكهة، حالة من الاستقرار في الأسواق نتيجة وفرة المعروض وارتفاع حجم الإنتاج الكلي لمصر في السنوات الماضية.

وكانت شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، رفعت تقريرها إلى المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة القاهرة، مؤكدة استقرار السوق في هذا القطاع نتيجة زيادة المعروض من الأصناف المختلفة.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن المتابعة اليومية للحركة التجارية بالسوق أمر مهم لرصد المستجدات التي قد تحدث أولًا بأول؛ حتى يتم التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ اللازم تجاه ضبط السوق، وهو ما يحدث حاليًا ولذلك السوق يعيش فترة مستقرة نتيجة تكاتف كافة الجهات على هدف واحد ، وهو المصلحة العامة.

من جانبه، قرر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إجراء تخفيضات بمناسبة الجمعة البيضاء الموافق 27 نوفمبر 2020، في الفترة من 23 نوفمبر 2020 حتى 30 نوفمبر 2020 لمن يرغب من الشركات والمحال التجارية.

على أن يتم منح الموافقة اللازمة لإجراء التخفيضات عبر مديريات التموين والتجارة الداخلية في كل المحافظات ولمن يرغب من الشركات والمحلات.

وكان ذلك في إطار خطة الوزارة لتفعيل وتنشيط حركة التجارة الداخلية بالأسواق بكل محافظات الجمهورية، من خلال فعاليات غير تقليدية ودعم ومساندة المواطن من خلال تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، وباعتبار أن القطاع الخاص شريك أساسي في التنمية.

وتواصل شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة، بجانب السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك، حيث شهدت أسعار الخضراوات استقرارا على مدار الأيام الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة