اليوم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يوجه بتشكيل قوافل لمتابعة انتظام العملية التعليميةإزالة فورية لدور بدون ترخيص تجاوز قيود الارتفاع بمساحه 90 متراحي المنتزة ينزح مياه الأمطار المتراكمة في عزبة الشاميقافلة طبية في «باب الأحرار» بتعاون نقابة الصيادلة وروتاري «صن رايز الإسكندرية»«التأثيث الحضرى المعاصر في محيط المتحف المصري الكبير» معرض بفنون جميلة بالزمالكغدا.. التنورة والمزمار البلدي في احتفالية «يوم التحدي» بمتحف الطفل«التنمية المحلية»: 8500 أسرة تصالحنا بالنيابة عنهم في مخالفات البناء لعدم قدرتهم على السدادالأهلي والزمالك.. بن شرقي في مواجهة أجاي في صراع خاص على هامش نهائي دوري أبطال أفريقيانهائي القرن.. علي معلول يحاول الهروب من نحس في مباراة الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقياإنتر ميلان في مهمة ثأرية أمام ريال مدريد بدوري الأبطال الليلةالمدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة: تصفيات البطولة الإفريقية صعبة ونواجه فرقا قوية.. والظروف غير ملائمة بسبب كورونا.. وغياب الجمهور أفقدنا ميزة اللعبنهائي القرن.. تعرف على هدافى الأهلي والزمالك في أفريقيا على مر التاريخالأهلي يواجه الزهور.. والزمالك يلتقي حدائق الأهرام بدوري محترفي اليدترقب مشاركة صلاح.. ليفربول يواجه أتالانتا اليوم بدوري أبطال أوروباعودة محمد صلاح الأبرز في تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا بدوري الأبطالمقتل سائق تاكسى بالإسماعيلية بطعنة نافذة فى مشاجرة.. صورأمطار غزيرة في الإسكندرية و الأجهزة التنفيذية تعمل على صرف المياه.. صورأمطار متوسطة بكفر الشيخ والمحافظ يتابع رفع المياه من الشوارع.. صورإضاءة مبنى مكتبة الإسكندرية باللون البرتقالى للتوعية بالعنف ضد المرأة

نادال يسير على خطى ديوكوفيتش ويودع بطولة الساتذة على يد ميدفيديف

   -  
رفائيل نادال يفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان جاروس» على حساب ديوكوفيتش - صورة أرشيفية

واصل الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الرابع عالميا، عروضه الرائعة في البطولة الختامية للأساتذة في لندن، بفوزه في نصف النهائي السبت على النجم الإسباني رافائيل نادال.

وتمكن اللاعب الروسي من قلب تأخره في المجموعة الأولى بنتيجة 3-6، إلى انتصار مستحق ورائع في المجموعتين التاليتين 7-6(7-4) و6-3، بعد ساعتين و35 دقيقة من المنافسة.

وضرب صاحب الـ 24 عاما أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه حجز مقعده في آخر بطولات التنس في الموسم للمرة الأولى في مسيرته.

كما أن ميدفيديف استطاع تحقيق انتصاره الأول على نادال بعد 3 انتصارات متتالية للاعب الإسباني، كان آخرها العام الماضي في نفس البطولة.

وسيضرب اللاعب الروسي موعدا في النهائي الأحد، مع النمساوي دومينيك ثيم، المصنف الثالث عالميا، الذي أطاح بالمصنف الأول، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في نصف النهائي الأول في وقت سابق اليوم بمجموعتين لواحدة بواقع 7-5 و6-7(10-12) و7-6(7-5).

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    58,450,225
  • تعافي
    40,435,272
  • وفيات
    1,385,568
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة