النظام الغذائي الأخضر للبحر الأبيض المتوسط أفضل للصحة.. اعرف الفوائدهل الأومليت صحي ومناسب لخطة إنقاص الوزن؟.. اعرف الإجابةس وج .. ما آخر القطع المنقولة للمتحف القومى للحضارة المصرية؟ما هى أبرز القطع الأثرية التى استقبلها متحف العاصمة الإدارية الجديدة؟تحذير من شرب اللبن الخام دون غليهجائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الأعمال الفائزة بمسابقة «مَعلَم من بلدك»اليوم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يوجه بتشكيل قوافل لمتابعة انتظام العملية التعليميةإزالة فورية لدور بدون ترخيص تجاوز قيود الارتفاع بمساحه 90 متراحي المنتزة ينزح مياه الأمطار المتراكمة في عزبة الشاميقافلة طبية في «باب الأحرار» بتعاون نقابة الصيادلة وروتاري «صن رايز الإسكندرية»«التأثيث الحضرى المعاصر في محيط المتحف المصري الكبير» معرض بفنون جميلة بالزمالكغدا.. التنورة والمزمار البلدي في احتفالية «يوم التحدي» بمتحف الطفل«التنمية المحلية»: 8500 أسرة تصالحنا بالنيابة عنهم في مخالفات البناء لعدم قدرتهم على السدادالأهلي والزمالك.. بن شرقي في مواجهة أجاي في صراع خاص على هامش نهائي دوري أبطال أفريقيانهائي القرن.. علي معلول يحاول الهروب من نحس في مباراة الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقياإنتر ميلان في مهمة ثأرية أمام ريال مدريد بدوري الأبطال الليلةالمدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة: تصفيات البطولة الإفريقية صعبة ونواجه فرقا قوية.. والظروف غير ملائمة بسبب كورونا.. وغياب الجمهور أفقدنا ميزة اللعبنهائي القرن.. تعرف على هدافى الأهلي والزمالك في أفريقيا على مر التاريخالأهلي يواجه الزهور.. والزمالك يلتقي حدائق الأهرام بدوري محترفي اليد

سيميوني عقب إسقاط برشلونة: فريقي يمر بحالة طيبة

   -  
مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه على برشلونة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم السبت في قمة الجولة العاشرة من عمر «الليجا»، إن لاعبيه يمنحونه الحماس والرغبة لتحقيق إنجازات مهمة هذا الموسم، مشيرا إلى أنهم يفكرون في «كل مباراة على حدا».

وفي ظهوره بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، أكد: «الفريق يمر بحالة طيبة جدا، وهذا يمنحنا الأمل والطموح لمواصلة العمل، والبحث عما نريد».

وواصل مدرب أتلتيكو مدريد: «عندما يكون هناك توافق بين الفكرة والتنفيذ، يخرج الشيء الأجمل، وهو أن الكل يعمل لصالح الفريق. نحتاج لمواصلة تلاحم هذه القوة للاستمرار في المنافسة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    58,450,225
  • تعافي
    40,435,272
  • وفيات
    1,385,568
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة