22 سيارة محملة بالمواد الغذائية والأجهزة الطبية.. ماذا قدمت أكبر قافلة إنسانية لأهالي الجيزة؟محافظ شمال سيناء: جار الانتهاء من عملية إنشاء التجمعات التنموية وتوصيل المرافق الخدمية لهاصحة القليوبية: الانتهاء من تطوير مستشفى كفر شكر بتكلفة 300 مليون جنيهحملة موسعة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمة.. صورمنقذ التائهين.. الدليل البدوي قائد الرحلات في عمق الصحراءشاهد.. سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية886 مليون جنيه فاتورة إحلال وتجديد شبكة المياه المتهالكة بالعريشسقوط أمطار على مدن مطروح والساحل الشمالي3 أيام ممطرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة المقبل (درجات الحرارة)صندوق النقد الدولي: الحوافز النقدية الإضافية تشكل مخاطر على الاستقرارنتيجة فرز الأصوات في جولة الإعادة ببني سويفالاتحاد الأوروبي يحذر من التداعيات الإقليمية للنزاع في إثيوبيا172 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا خلال يوم واحدسعر الدولار اليوم الأربعاء 25-11-2020.. مستقرا مقابل الجنيهالغرف التجارية: تجار التجزئة سبب أزمة الطماطم.. والكيلو بـ7 جنيهات قريبافيديو.. العالم يحتفل بيوم القضاء على العنف ضد المرأةحملات تفتيش بالمساجد مع تصاعد كورونا.. تعقيم وتطهير و6 ضوابط للمصلينالتنمية المحلية لـ"المحافظين": انزلوا الشوارع واشتغلوا وقت المطركفر الشيخ تواجه موجة الطقس السيئ بجاهزية معدات شفط مياه الأمطارالعجوز يتحدث عن مكاسب الإسماعيلى من الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد

تعرف على سعر حذاء جوينيث بالترو فى سهرتها الأخيرة مع ديمى مور

   -  

دوماً ما تهتم المواقع العالمية برصد أزياء النجوم والمشاهير، خاصة حينما يتعلق الأمر بعالم هوليود، وهو الأمر الذى يتكرر بشكل يومي، إلا أنه مؤخراً اهتم موقع "ديلي ميل" بسعر حذاء الممثلة العالمية جوينيث بالترو حينما أشار التقرير إلى أن النجمة الشهيرة التي حاولت الهرب من مصوري الباباراتزي بعد نزهة مع الممثلة ديمي مور ارتدت حذاء باهظ الثمن.

وأكد التقرير أن الحذاء التي ارتدته بالترو تخطي سعره الألف جنيه إسترليني وتحديداً بلغ 1125 جنيه إسترليني، وكانت ظهرت النجمة جوينيث بالترو أثناء سيرها في شوارع مدينة لوس انجلوس، حيث كانت مع الممثلة ديمي مور، بعد قضاءهما سهرة مميزة وفقاً لما ذكره موقع الديلي ميل إلا أن مصوري الباباراتزي عكروا صفاء تلك النزهة عقب محاولة التقاط صوراً لهما، وهو الأمر التي حاولت بالترو الهروب منه.

وحرصت على إخفاء وجهها مثلما ظهر خلال أكثر من صورة نشرها تقرير موقع الديلي ميل الذى لم يقف عند ذلك، وإنما أكد أن بالترو وبعد فترة طويلة من الالتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، فضلت التنزه لتقابل مصوري الباباراتزي في طريقها.

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت الممثلة جوينيث بالترو أصداء كبيرة مؤخرًا منذ مدة حينما احتفلت بعيد ميلادها الـ 48 بصورة مفاجئة عبر ظهورها عارية من خلال حسابها الرسمى على موقع انستجرام، فاجأت بها متابعيها، ومؤخرًا قررت التفاعل مع متابعيها بطريقة أخرى حينما نشرت صورة لها أثناء قيامها بعمل ماسكات للحفاظ على بشرتها وحيويتها، وكتبت هاشتاج باسم كريستين فى إشارة إلى واحد من أشهر صالونات الماكيير فى نيويورك، قبل إغلاقه فى وقت سابق متأثراً بتفشى فيروس كورونا.

وكانت الممثلة والمغنية جوينيث بالترو، قد نشرت صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهى مرتدية زوجًا من الأقراط الذهبية التى عبارة عن كلمة "تصويت"، والذى صنعه متجر" Studs "، وهو متخصص فى ثقب الأذن فى مدينة نيويورك، وبيع الحلى من خلال موقعه على الإنترنت، وفقاً لما ذكره وقع "insider".

جوينيث بالترو
حذاء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة