22 سيارة محملة بالمواد الغذائية والأجهزة الطبية.. ماذا قدمت أكبر قافلة إنسانية لأهالي الجيزة؟محافظ شمال سيناء: جار الانتهاء من عملية إنشاء التجمعات التنموية وتوصيل المرافق الخدمية لهاصحة القليوبية: الانتهاء من تطوير مستشفى كفر شكر بتكلفة 300 مليون جنيهحملة موسعة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمة.. صورمنقذ التائهين.. الدليل البدوي قائد الرحلات في عمق الصحراءشاهد.. سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية886 مليون جنيه فاتورة إحلال وتجديد شبكة المياه المتهالكة بالعريشسقوط أمطار على مدن مطروح والساحل الشمالي3 أيام ممطرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة المقبل (درجات الحرارة)صندوق النقد الدولي: الحوافز النقدية الإضافية تشكل مخاطر على الاستقرارنتيجة فرز الأصوات في جولة الإعادة ببني سويفالاتحاد الأوروبي يحذر من التداعيات الإقليمية للنزاع في إثيوبيا172 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا خلال يوم واحدسعر الدولار اليوم الأربعاء 25-11-2020.. مستقرا مقابل الجنيهالغرف التجارية: تجار التجزئة سبب أزمة الطماطم.. والكيلو بـ7 جنيهات قريبافيديو.. العالم يحتفل بيوم القضاء على العنف ضد المرأةحملات تفتيش بالمساجد مع تصاعد كورونا.. تعقيم وتطهير و6 ضوابط للمصلينالتنمية المحلية لـ"المحافظين": انزلوا الشوارع واشتغلوا وقت المطركفر الشيخ تواجه موجة الطقس السيئ بجاهزية معدات شفط مياه الأمطارالعجوز يتحدث عن مكاسب الإسماعيلى من الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد

5 أعراض مفاجئة للإصابة بسرطان الرئة

   -  
أرشيفية
أفادت صحيفة Express البريطانية بأن الأطباء البريطانيين اكتشفوا بعض الأعراض المفاجئة التي قد تشير إلى تطور مرض سرطان الرئة.

ولفت الاخصائيون في مركز "روي كاستل" البريطاني المتخصص في مكافحة سرطان الرئة إلى فقدان الوزن والتهابات متكررة بانظام في الصدر إلى جانب أعراض كلاسيكية مثل السعال الدائم وصعوبة التنفس والتعب المستمر، وفق ما ذكر موقع " روسيا اليوم".

وهناك أعراض غير ملحوظة مثل زيادة حجم أطراف الأصابع وتغير شكلها وانحنائها يمكن أن تشير أيضا إلى الإصابة بمرض سرطان الرئة.

وحسب الأطباء فإن سبب ظهور تلك الأعراض يكمن في انخفاض كمية الأكسجين في الدم، ما يدل غالبا على إصابة الرئة أو القلب بالمرض.

ونصح الأطباء باستشارة الطبيب في حال ظهور أوديما ( تونم) وجه لم يظهر سابقا، إذ أن ذلك قد يكون له علاقة بانتشار سرطان الرئة إلى الغدد الليمفاوية القريبة أو انسداد الوريد الأجوف العلوي الناجم عن ضغط الورم.

وعلاوة على ذلك فإن الأطباء ينصحون بالخضوع للفحص الطبي في حال ظهور ألم في الظهر والكتفين. ويعتبر ذلك من الأعراض المفاجئة للمرضى لأنهم يعتبرون عادة أن سرطان الرئة يسبب آلاما شديدة في الصدر فقط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة