22 سيارة محملة بالمواد الغذائية والأجهزة الطبية.. ماذا قدمت أكبر قافلة إنسانية لأهالي الجيزة؟محافظ شمال سيناء: جار الانتهاء من عملية إنشاء التجمعات التنموية وتوصيل المرافق الخدمية لهاصحة القليوبية: الانتهاء من تطوير مستشفى كفر شكر بتكلفة 300 مليون جنيهحملة موسعة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمة.. صورمنقذ التائهين.. الدليل البدوي قائد الرحلات في عمق الصحراءشاهد.. سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية886 مليون جنيه فاتورة إحلال وتجديد شبكة المياه المتهالكة بالعريشسقوط أمطار على مدن مطروح والساحل الشمالي3 أيام ممطرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة المقبل (درجات الحرارة)صندوق النقد الدولي: الحوافز النقدية الإضافية تشكل مخاطر على الاستقرارنتيجة فرز الأصوات في جولة الإعادة ببني سويفالاتحاد الأوروبي يحذر من التداعيات الإقليمية للنزاع في إثيوبيا172 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا خلال يوم واحدسعر الدولار اليوم الأربعاء 25-11-2020.. مستقرا مقابل الجنيهالغرف التجارية: تجار التجزئة سبب أزمة الطماطم.. والكيلو بـ7 جنيهات قريبافيديو.. العالم يحتفل بيوم القضاء على العنف ضد المرأةحملات تفتيش بالمساجد مع تصاعد كورونا.. تعقيم وتطهير و6 ضوابط للمصلينالتنمية المحلية لـ"المحافظين": انزلوا الشوارع واشتغلوا وقت المطركفر الشيخ تواجه موجة الطقس السيئ بجاهزية معدات شفط مياه الأمطارالعجوز يتحدث عن مكاسب الإسماعيلى من الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد

ترامب يهاجم وسائل الإعلام مجددا: كورونا فى جميع أنحاء العالم وليس أمريكا فقط

   -  

شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجوما حادا على وسائل الإعلام مجددا بسبب أسلوب تغطيتها ومعالجتها لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث غرد عبر تويتر قائلا :"دائمًا ما "تنسى" وسائل الإعلام التي تنشر الأخبار الكاذبة أن تذكر أن عددًا أقل بكثير من الناس يموتون عندما يصابون بـ كوفيد 19، و هذا ينطبق على كل من علاجاتنا المتقدمة والمعرفة المكتسبة لأطبائنا وممرضاتنا وعمال الخطوط الأمامية!".

وأضاف ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر :"لا تتحدث  وسائل الإعلام الكاذبة عن حقيقة أن فيروس كورونا ينتشر في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في الولايات المتحدة"، مشيرا إلى أنه شارك في اجتماع مجموعة العشرين الافتراضي وكان الموضوع الأكبر هوالشفاء من فيروس كورونا بسرعة خاصة في ظل وجود لقاحاتنا"، مشيرا في تغريدة أخرى إلى فشل جو بايدن في التعامل مع أزمة أنفلونزا الخنازير H1N1.

 وفي وقت سابق، غرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مجددا حول تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا :"لقد قام الرئيس ترامب بالعديد من الأشياء العظيمة.. أكبر التخفيضات الضريبية والتنظيمية في التاريخ ، والقوة الفضائية، وإعادة بناء جيشنا ، وإصلاح VA ، والجدار ... ولكن ربما يكون الأهم من ذلك كله هو ما يفعله الآن ، وفضح الفساد في عمليتنا الانتخابية ".

ويرفض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتراف بفوز المرشح الديمقراطى، جو بايدن ، لكن الخبراء يقولون إنه لا يوجد طريق دستوري للمضي قدمًا ليبقى في البيت الأبيض، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، وأوضحت الصحيفة أن هناك مخاوف حقيقية من أن الرئيس والجمهوريين الآخرين سوف يبذلون قصارى جهدهم للبقاء في السلطة حيث قال مايك بومبيو، وزير الخارجية ، قبل أيام: "سيكون هناك انتقال سلس لإدارة ترامب الثانية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة