غنت أشهر أغنية لأسمهان واعتزلت التمثيل لتتفرغ للإنتاج.. محطات مثيرة في حياة ماري كوينيوزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان المشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بالمحافظةاجتماع مصري برتغالى بجامعة عين شمس عبر تقنية الفيديو كونفرانسوزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يستعرضان مشروع"التجلى الأعظم" فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترينعاجل.. أمطار مصحوبة برعد وبرق تضرب مطروح والساحل الشماليوزير المالية.. رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل: القيادة السياسية أكبر داعم لنظام التأمين الصحى الشامل"الصحة": نسب الشفاء من كورونا وصلت لـ89%.. لكن نتوقع زيادة الإصاباتمساعد نائب رئيس"هيئة المجتمعات العمرانية " يتفقد مشروعات منطقة الـ800 فدان بـ"6 أكتوبر الجديدة"22 سيارة محملة بالمواد الغذائية والأجهزة الطبية.. ماذا قدمت أكبر قافلة إنسانية لأهالي الجيزة؟محافظ شمال سيناء: جار الانتهاء من عملية إنشاء التجمعات التنموية وتوصيل المرافق الخدمية لهاصحة القليوبية: الانتهاء من تطوير مستشفى كفر شكر بتكلفة 300 مليون جنيهحملة موسعة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمة.. صورمنقذ التائهين.. الدليل البدوي قائد الرحلات في عمق الصحراءشاهد.. سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية886 مليون جنيه فاتورة إحلال وتجديد شبكة المياه المتهالكة بالعريشسقوط أمطار على مدن مطروح والساحل الشمالي3 أيام ممطرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة المقبل (درجات الحرارة)صندوق النقد الدولي: الحوافز النقدية الإضافية تشكل مخاطر على الاستقرارنتيجة فرز الأصوات في جولة الإعادة ببني سويفالاتحاد الأوروبي يحذر من التداعيات الإقليمية للنزاع في إثيوبيا

التعليم تشدد على المدارس بمتابعة التزام الطلاب بارتداء الكمامة

   -  
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ضرورة ارتداء الطلاب للكمامة طوال اليوم الدراسى، مشددة على المدارس ضرورة إلزام الطلاب بارتداء الكمامة منذ دخول المدرسة حتى خروج الطلاب من المدارس،  حرصا على سلامة الطلاب وتطبيقا للإجراءات الاحترازية، خاصة مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن لأولياء الأمور بتوعية أبنائهم بصورة أكبر من خطورة الجائحة مع الاستمرار فى المتابعة الصحية للطلاب أثناء نزولهم من المنزل متوجهين إلى المدارس، موضحة أن مواعيد الامتحانات بالفصل الدراسى الأول كما هى دون تغيير.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ارسلت خطابًا إلى المديريات التعليمية بشأن التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.


وأوضحت الوزارة، أنه وفقًا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد والذي ألزم جميع العاملين أو المترددين على الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو الخاصة أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية، وذلك لحين صدور إشعار آخر، ومن يخالف ذلك يتم توقيع غرامة لا تتجاوز أربعة آلاف جنيه.



وشددت الوزارة على ضرورة التزام جميع العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية التابعة لها والمدارس بقرار ارتداء الكمامة، والتنبيه على الطلاب – الأكثر من 12 عامًا- بضرورة ارتداء الكمامة.



ونبهت الوزارة أنه في حال عدم التزام الطالب بارتداء الكمامة يتم توجيه إنذار أول، وإذا تكرر عدم الالتزام يوجه له إنذار ثاني، وإذا تكرر الأمر لا يسمح للطالب بدخول المدرسة إلا بعد حضور ولي الأمر وتحرير إقرار كتابي بالتزام الطالب بارتداء الكمامة.




وتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نصيحة لأولياء أمور الطلاب – من هم أقل من 12 عامًا – بارتداء واقي الوجه حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة