اليوم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يوجه بتشكيل قوافل لمتابعة انتظام العملية التعليميةإزالة فورية لدور بدون ترخيص تجاوز قيود الارتفاع بمساحه 90 متراحي المنتزة ينزح مياه الأمطار المتراكمة في عزبة الشاميقافلة طبية في «باب الأحرار» بتعاون نقابة الصيادلة وروتاري «صن رايز الإسكندرية»«التأثيث الحضرى المعاصر في محيط المتحف المصري الكبير» معرض بفنون جميلة بالزمالكغدا.. التنورة والمزمار البلدي في احتفالية «يوم التحدي» بمتحف الطفل«التنمية المحلية»: 8500 أسرة تصالحنا بالنيابة عنهم في مخالفات البناء لعدم قدرتهم على السدادالأهلي والزمالك.. بن شرقي في مواجهة أجاي في صراع خاص على هامش نهائي دوري أبطال أفريقيانهائي القرن.. علي معلول يحاول الهروب من نحس في مباراة الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقياإنتر ميلان في مهمة ثأرية أمام ريال مدريد بدوري الأبطال الليلةالمدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة: تصفيات البطولة الإفريقية صعبة ونواجه فرقا قوية.. والظروف غير ملائمة بسبب كورونا.. وغياب الجمهور أفقدنا ميزة اللعبنهائي القرن.. تعرف على هدافى الأهلي والزمالك في أفريقيا على مر التاريخالأهلي يواجه الزهور.. والزمالك يلتقي حدائق الأهرام بدوري محترفي اليدترقب مشاركة صلاح.. ليفربول يواجه أتالانتا اليوم بدوري أبطال أوروباعودة محمد صلاح الأبرز في تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا بدوري الأبطالمقتل سائق تاكسى بالإسماعيلية بطعنة نافذة فى مشاجرة.. صورأمطار غزيرة في الإسكندرية و الأجهزة التنفيذية تعمل على صرف المياه.. صورأمطار متوسطة بكفر الشيخ والمحافظ يتابع رفع المياه من الشوارع.. صورإضاءة مبنى مكتبة الإسكندرية باللون البرتقالى للتوعية بالعنف ضد المرأة

"المصرى للدراسات" يناقش الاتفاقيات التجارية مع أمريكا الثلاثاء المقبل

-  
يعقد المركز المصرى للدراسات الاقتصادية، يوم الثلاثاء المقبل، بالتعاون مع منتدى الاستراتيجيات الأردني، جلسة حوارية عبر الإنترنت تحت عنوان "الاتفاقيات التجارية مع الولايات المتحدة الأمريكية حالتي الأردن ومصر"، ويدير الحوار كريم كعوار، نائب رئيس الهيئة الإدارية لمنتدى الاستراتيجيات الأردني، وعمر مهنا رئيس مجلس إدارة المركز المصري للدراسات الاقتصادية.

ومن المقرر أن يشارك في الجلسة الحوارية كل من الدكتورة عبلة عبد اللطيف المدير التنفيذي ومدير البحوث بالمركز المصري للدراسات الاقتصادية، والدكتور إبراهيم سيف المدير التنفيذي لمنتدى الاستراتيجيات الأردني، بالإضافة إلى المهندس محمد البطاينة، رئيس الغرفة التجارة الأمريكية في الأردن، ومحمد قاسم عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، والسيد أبو القمصان، الخبير في شئون التجارة الخارجية.

وتأتي هذه الجلسة الحوارية في إطار اللقاءات التي يعقدها المركز عبر الإنترنت، لمناقشة مجموعة من القضايا الهامة، وكان آخرها ندوة عبر الإنترنت بعنوان: "منظور جديد لتحقيق الانتشار والنمو الاستراتيجي للشركات الناشئة في القارة الأفريقية"، لمناقشة طرق وأفكار جديدة لتشجيع نمو وازدهار الشركات الناشئة في أفريقيا، والتي تلعب دورا كبيرا في عملية التنمية وتوليد فرص العمل بالقارة.

ويشارك بالندوة كل من: الدكتور محمدو لابرانج سفير الكاميرون في القاهرة، عميد السلك الدبلوماسي الإفريقي بمصر، والدكتور روبرت أوكولا مدير الاستراتيجيات والابتكار بأفريكسيم بنك، ومحمد الإتربى رئيس بنك مصر رئيس اتحاد البنوك المصرية، وهانى فرحات المدير العام ورئيس قسم أبحاث السوق ببنك مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة