العجوز يتحدث عن مكاسب الإسماعيلى من الوديات قبل انطلاق الموسم الجديدقصة هدف.. ياسر رضوان يحرز هدف فى رباعية الفراعنة أمام زامبيااتحاد الكرة يستقر على إقامة مباراة السوبر المحلى بين الدورين فى الموسم الجديدالأهلي يُجهّز أجاي وهاني بالمسكنات لنهائي القرن أمام الزمالكشوبير يلمح بتجدد إصابة ديانج وجاهزية حمدى فتحى للمشاركة فى نهائى القرنأجواء ممطرة فى جيبوتى قبل انطلاق أول مران للمقاولون العربمحمد أبو العينين خلال تسلمه جائزة فخر العرب 2020: قصص النجاح لا تأتي صدفةعيار 18 بـ 684 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25 - 11 - 2020الدولار يسجل 15.59 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 25-11-2020هانى الناظر: الكمامة هى خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا.. فيديولمواجهة كورونا..فرح سعيد تطالب المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. فيديوللوقاية من كورونا..هانى الناظر: تناول السلطة وممارسة الرياضة مهم لرفع المناعة..فيديوداليا أيمن: مصر والعالم كله يعمل على إيجاد لقاح لمواجهة فيروس كورونا المستجدتمارين رياضية تمنع حدوث التشنجات والشد العضلى.. فيديومحافظ كفر الشيخ: استعددنا للأمطار وعطلنا الدراسة حفاظًا على الطلاب.. فيديومصادر بمحافظة القاهرة: ارتفاع المبانى لن يتجاوز أراضى و5 أدوار.. يتصدر نشرة أخبار صدى البلدليفربول في انتظار الحسم.. تعرف على أبرز مباريات الأربعاء بالمواعيد والقنواتالكشف عن البوستر التشويقي الأول لفيلم هانوفيلجمعية الأطرش تحتفل بذكرى ميلاد «أسمهان» الخميس6 أفلام سينمائية تفشل في تحقيق إيرادات أسبوعية تصل إلى 2 مليون جنيه

بايدن يفاضل بين ليزا موناكو وسالي ييتس لتولي منصب النائب العام

   -  
جو بايدن

واشنطن - (د ب أ)

يفاضل الفريق الانتقالي للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، بين متنافستين على منصب النائب العام هما ليزا موناكو، التي شغلت مناصب أمنية وطنية رئيسية في إدارة الرئيس السابق باراك أوباما، وسالي ييتس، التي اكتسبت شهرة عندما أقالها الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء نقلا عن مصادر مطلعة.

ومن شأن اختيار أي منهما أن يساعد بايدن على تحقيق هدفه في تمثيل النساء في أعلى المستويات في إدارته.

ومن بين المرشحين الآخرين الذين يتم دراسة تعيينهم في المنصب، دوج جونز عضو مجلس الشيوخ عن ولاية ألاباما، الذي خسر محاولة إعادة انتخابه الشهر الجاري، وديفال باتريك حاكم ولاية ماساتشوستس السابق، بحسب أحد المصادر.

وتحظى كل من موناكو وييتس بمسيرة عمل واسعة النطاق داخل وزارة العدل كما شغلتا سابقا مناصب تتطلب مصادقة مجلس الشيوخ. لكن تاريخ ييتس في الصراع مع البيت الأبيض في عهد ترامب قد يجعل المصادقة على ييتس أكثر صعوبة إذا استمرت سيطرة الجمهوريين على مجلس الشيوخ.

لمطالعة الخبر على مصراوى