اليوم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يوجه بتشكيل قوافل لمتابعة انتظام العملية التعليميةإزالة فورية لدور بدون ترخيص تجاوز قيود الارتفاع بمساحه 90 متراحي المنتزة ينزح مياه الأمطار المتراكمة في عزبة الشاميقافلة طبية في «باب الأحرار» بتعاون نقابة الصيادلة وروتاري «صن رايز الإسكندرية»«التأثيث الحضرى المعاصر في محيط المتحف المصري الكبير» معرض بفنون جميلة بالزمالكغدا.. التنورة والمزمار البلدي في احتفالية «يوم التحدي» بمتحف الطفل«التنمية المحلية»: 8500 أسرة تصالحنا بالنيابة عنهم في مخالفات البناء لعدم قدرتهم على السدادالأهلي والزمالك.. بن شرقي في مواجهة أجاي في صراع خاص على هامش نهائي دوري أبطال أفريقيانهائي القرن.. علي معلول يحاول الهروب من نحس في مباراة الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقياإنتر ميلان في مهمة ثأرية أمام ريال مدريد بدوري الأبطال الليلةالمدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة: تصفيات البطولة الإفريقية صعبة ونواجه فرقا قوية.. والظروف غير ملائمة بسبب كورونا.. وغياب الجمهور أفقدنا ميزة اللعبنهائي القرن.. تعرف على هدافى الأهلي والزمالك في أفريقيا على مر التاريخالأهلي يواجه الزهور.. والزمالك يلتقي حدائق الأهرام بدوري محترفي اليدترقب مشاركة صلاح.. ليفربول يواجه أتالانتا اليوم بدوري أبطال أوروباعودة محمد صلاح الأبرز في تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا بدوري الأبطالمقتل سائق تاكسى بالإسماعيلية بطعنة نافذة فى مشاجرة.. صورأمطار غزيرة في الإسكندرية و الأجهزة التنفيذية تعمل على صرف المياه.. صورأمطار متوسطة بكفر الشيخ والمحافظ يتابع رفع المياه من الشوارع.. صورإضاءة مبنى مكتبة الإسكندرية باللون البرتقالى للتوعية بالعنف ضد المرأة

صحفي هولندي يقتحم اجتماعا سريا لوزراء دفاع الاتحاد الأوروبي (فيديو)

-  
اقتحام صحفي هولندي اجتماعا سريا

استطاع الصحفي الهولندي «دانييل فيرلان» الالتحاق باجتماع مغلق على زووم واقتحامه عبر الفيديو لوزراء الدفاع بالاتحاد الأوروبي.

والتحق الصحفي، بالاجتماع بعدما نشرت وزيرة الدفاع الهولندية بالخطأ بعضا من تفاصيل الدخول عبر موقع تويتر، حسب ما نشرته ال «BBC».

فقد كان الصحفي «دانييل فيرلان»، من محطة أر تي إل نيوز الهولندية، المتخصص في شؤون التكنولوجيا، يلوح بيده وعلى وجهه المتفاجئ علامات الفرح.

وبادر الحديث إلى الصحفي منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، قائلا «أنت تعلم أنك قفزت إلى مؤتمر سري، أليس كذلك؟».

رد فيرلان، قائلا «نعم، نعم، أنا آسف. أنا صحفي من هولندا. أنا آسف لمقاطعة مؤتمركم. سأغادر».

وسط ضحك مسؤولون في الاجتماع.

ورد عليه بوريل «أنت تعلم أن ما قمت به جريمة جنائية، أليس كذلك؟»، مضيفا «من الأفضل أن تخرج بسرعة قبل وصول الشرطة».

وفي وقت لاحق، قال متحدث باسم وزارة الدفاع الهولندية إن التغريدة التي نشرتها وزيرة الدفاع الهولندية، بتفاصيل تسجيل الدخول كانت «خطأ غبيا».

وأضاف «هذا يوضح مدى الحرص الذي يجب توخيه عند إرسال صورة لاجتماع».

هذا وقد تمكن الصحفي من الدخول إلى الاجتماع السري بعدما نشرت وزيرة الدفاع الهولندية آنك بيليفيلد بصفحتها بموقع تويتر صورة تحتوي على عنوان الدخول وجزء من شفرة الدخول، وبعد عدد من المحاولات، نجحت ار تي إل نيوز في تخمين شفرة دخول الاجتماع الاستشاري السري، لأن خمسة من الأرقام الستة (التي تتكون منها الشفرة) كانت مرئية في الصورة«، بحسب المحطة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,676
  • تعافي
    101,783
  • وفيات
    6,535
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    58,450,225
  • تعافي
    40,435,272
  • وفيات
    1,385,568
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة