شرطة التموين تضبط 81 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 204 قضايا لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 112 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 639 قضية مخدرات فى 3 أيامالبابا تواضروس يترأس قداس ترقية عدد من القساوسة.. صوروزير الرى يوجه القيادات التنفيذية بتطهير ومتابعة المصارف تحسبا لطوارئ الطقسجامعة حلوان تحصل على المركز الأول بمنافسات أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصررئيس جامعة القاهرة يبحث مع سفير بيلاروسيا عقد شراكات فى الطب والصيدلة والتكنولوجياانتظام حركة المرور فى الطريق المتجه من مدينة 6 أكتوبر لمحور 26 يوليومحافظ الجيزة يعلق الدراسة بالفترة المسائية تحسباً لسقوط أمطاروزيرة التضامن: تكليف بتدشين صندوق رئاسى لدعم العمالة غير المنتظمة ضد المخاطروزير الرى يؤكد تنفيذ مشروع معالجة مياه مصرف بحر البقر لسد الفجوة المائيةوزير الكهرباء يلتقى مدير بنك التعمير الألمانى بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز التعاونالقوى العاملة: تعيين 351 شاباً بينهم 22 من ذوى القدرات الخاصة بجنوب سيناءبعد هبوطه 29 جنيها.. استقرار سعر الذهب فى مصر عند 787 جنيها للجرامهيئة البترول تدشن المنظومة الإدارية الموحدة للسلامة والصحة المهنية7 قطاعات تصعد ببورصة دبي بمستهل تعاملات جلسة الأربعاءارتفاع سعر اليورو والجنيه الاسترلينى والدينار .. وتباين باقى العملاتالذهب ينزل مع بدء انتقال السلطة لبايدن وآمال اللقاح تضعف جاذبيتهارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

عضو بغرفة الشركات السياحية: هذه مقترحاتنا لتشجيع السياح لزيارة مصر عقب كورونا

-  
خلال الأشهر القليلة الماضية، ومنذ ظهور فيروس كورونا المستجد، وجهت الدولة المصرية مجموعة من التسهيلات والإعفاءات للشركات وكافة العاملين بالقطاع السياحي، ذلك القطاع الذي تضرر كثيرًا بسبب تلك الأزمة ليس في مصر فقط، ولكن في مختلف دول العالم.

وعلى الرغم من توقف حركة الطيران لأشهر، واستمرار توقفها في بعض الدول، وحالة الإغلاق الجزئي أو الكلي التي مر بها العالم، إلا أن الدولة المصرية حرصت خلال الفترة الحالية على الاستمرار في استراتيجيتها للنهوض بالقطاع السياحي، جنبًا إلى جنب مع الاكتشافات الأثرية المستمرة، وافتتاح المتاحف وغيرها من النشاطات التي ستدعم حركة السياحة عقب انتهاء أزمة كورونا.

وفي هذا الصدد يقول هاني بيتر، الخبير السياحي، عضو غرفة شركات السياحة باتحاد الغرف السياحية، إن مجموعة الاكتشافات الأثرية وافتتاحات المتاحف ستعمل على سرعة إعادة مصر على الخريطة السياحية العالمية خلال الفترة المقبلة وعقب انتهاء أزمة كورونا.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يجب على الحكومة الاستمرار في دعم القطاع السياحي، واستمرار الإعفاءات والتسهيلات التي قدمتها للسياح حتى تتمكن من استقطابهم وتشجيهم على زيارة مصر عقب انتهاء الأزمة.

ومن بين المقترحات كذلك، الإعلان عن رحلات طيران مباشرة ومكثفة عقب انتهاء أزمة كورونا لبعض الدول والمبادرة بالعروض المختلفة، والتواجد في المحافل الدولية، ومغازلة الشركات الأجنبية، لسرعة تعافي السياحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة