بالطبيعة.. هكذا تتجاوز الآثار النفسية للموجة الثانية من كوروناأنباء عن شطب المزيد من الوظائف في قطاع صناعة الطيران بمجموعة «جنرال إلكتريك»مصطفى قمر يصور أغانى ألبومه "لمن يهمه الأمر2" بمسقط رأسه بالإسكندريةالراقصة دينا صاحبة شركة فى مسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامرأول سيدة تتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بأمريكا.. من هي «أفريل هاينز»نازحون يمنيون مشردون في الجبال بتعز هربا من جماعة الحوثيإحباط هجمات إرهابية لتنظيم داعش في موسكوالصحة العالمية: أكثر من 4 ملايين مصاب بفيروس كورونا خلال أسبوعالزراعة تضع روشتة لمزارعى البرتقال لزيادة إنتاج المحصول.. اقرأ التفاصيلمستقبل وطن يحصد أصوات الدائرة الثالثة بأسيوطالأقباط يبدأون صوم الميلاد وكورونا يفرض إجراءات استثنائيةبث مباشر.. البابا يترأس أول قداسات صوم الميلاد بالكاتدرائية ويرقي كهنةفي ذكرى ميلاد أسمهان.. جاءت إلى الدنيا وسط البحر وماتت غرقاًتغيرت ملامحها.. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنهاتعرف على عمرها.. بوسي تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتهاتامر مرسي يهنئ ميرفت أمين بـ عيد ميلادها: دلوعة الشاشة العربيةبإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدةأخبار الفن | عيد ميلاد بوسي.. تغير ملامح مي نور الشريف.. تفاصيل عودة شريهان للمسرحذكرى ميلاد عماد حمدي.. حكاية زواجه بـ نادية الجندي وصور نادرة بـ المايوهما هي زراعة القرنية ومَن يمكن أن يستفيد منها؟

حسن ضوة: مستشفيات منيا القمح ومشتول بحاجة لأقسام طوارئ

   -  
حسن ضوه

صرح حسن ضوة، مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين علي المقاعد الفردية، بأن مسشفيات منيا القمح ومشتول في أمس الحاجة إلى أقسام طوارئ، بعدما قام بعدة جولات ميدانية لرصد ما تحتاجه الدائرة وما تتضمنه من مشكلات.

كما قام «ضوة» مرشح منيا القمح ومشتول السوق، بعمل قوافل طبية مجانية، استفاد منها أكثر من 8000 حالة، استجابةً لمبادرة الرئيس «100 مليون صحة»، وتعاقد «ضوة» مع عدد من معامل الأشعة والتحاليل لعمل تخفيضات لأهالي منيا القمح ومشتول، حيث أكد أن ملف الصحة على رأس أولوياته، وأنه سيقوم بتوجيه خطاب عاجل لوزارة الصحة، من أجل توفير وحدات لاستقبال الطوارئ في مستشفى منيا القمح ومستشفى مشتول السوق، ليكون هناك قدرة على استقبال الحالات الحرجة.

وخاض «ضوة» انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردي لدائرة منيا القمح ومشتول السوق، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، ومن المقرر خوضه الإعادة في الجولة الثانية لانتخابات النواب 2020.


حسن ضوه مرشح التنسيقية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة