بالطبيعة.. هكذا تتجاوز الآثار النفسية للموجة الثانية من كوروناأنباء عن شطب المزيد من الوظائف في قطاع صناعة الطيران بمجموعة «جنرال إلكتريك»مصطفى قمر يصور أغانى ألبومه "لمن يهمه الأمر2" بمسقط رأسه بالإسكندريةالراقصة دينا صاحبة شركة فى مسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامرأول سيدة تتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بأمريكا.. من هي «أفريل هاينز»نازحون يمنيون مشردون في الجبال بتعز هربا من جماعة الحوثيإحباط هجمات إرهابية لتنظيم داعش في موسكوالصحة العالمية: أكثر من 4 ملايين مصاب بفيروس كورونا خلال أسبوعالزراعة تضع روشتة لمزارعى البرتقال لزيادة إنتاج المحصول.. اقرأ التفاصيلمستقبل وطن يحصد أصوات الدائرة الثالثة بأسيوطالأقباط يبدأون صوم الميلاد وكورونا يفرض إجراءات استثنائيةبث مباشر.. البابا يترأس أول قداسات صوم الميلاد بالكاتدرائية ويرقي كهنةفي ذكرى ميلاد أسمهان.. جاءت إلى الدنيا وسط البحر وماتت غرقاًتغيرت ملامحها.. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنهاتعرف على عمرها.. بوسي تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتهاتامر مرسي يهنئ ميرفت أمين بـ عيد ميلادها: دلوعة الشاشة العربيةبإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدةأخبار الفن | عيد ميلاد بوسي.. تغير ملامح مي نور الشريف.. تفاصيل عودة شريهان للمسرحذكرى ميلاد عماد حمدي.. حكاية زواجه بـ نادية الجندي وصور نادرة بـ المايوهما هي زراعة القرنية ومَن يمكن أن يستفيد منها؟

سعد الجمال: الوفد رمز المعارضة الحكيمة المعتدلة وسيظل حكاية وطن

   -  
اللواء سعد الجمال

أكد اللواء سعد الجمال ، مساعد رئيس حزب الوفد وعضو مجلس النواب، أن حزب الوفد يساند الدولة ورموزها الوطنية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في التنمية والبناء والحرب ضد التطرف والإرهاب، قائلًا: «نحن المعارضة الحكيمة المعتدلة التي نضع حلولًا وتصورات لحل المشاكل اليومية للمواطنين ووضع خطط الدولة للمستقبل وعلاقاتها الداخلية والخارجية».
ولفت «الجمال» إلى أن حزب الوفد قام على أسس ومبادئ راسخة منذ الآباء المؤسسين بزعامة سعد زغلول رمز الحركة الوطنية ومصطفى النحاس زعيم الأمة وفؤاد سراج الدين الرجل الذي أعاد تأسيسه وبعث فيه الحياة السياسية المصرية مرورا بكثير من القادة العظماء ووصولا إلى القيادة الحكيمة الحالية الممثلة في أبو شقة وما يتهيأ معه لآن في ظل المناخ السياسي المستقر الذي نعيشه الفرصة السانحة ليعود وبكل قوة إلى الزيادة.
جاء ذلك خلال لقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد، عددا من أعضاء الهيئة العليا والهيئات البرلمانية ل حزب الوفد بمجلسي النواب والشيوخ، مساء اليوم السبت، حيث وجه الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ، وشيوخ الوفد وجذوره وأعضاء الهيئات البرلمانية الوفدية بمجلسي الشيوخ والنواب، وأعضاء الهيئة العليا، لتلبية الدعوة.
وقال الجمال، إنه من حسن الطالع أن تكون الليلة في شهر يحتفل فيه الوفديين بذكرى يوم الجهاد الذي يوافق 13 نوفمبر 1918 ذلك اليوم الذي مثل تاريخ النضال ل حزب الوفد وبداية الحركة الوطنية، مضيفًا أنه إن كان الحزب بالأمس قد ناضل من أجل الحرية والاستقلال لها الوطن فهو اليوم يناضل من أجل حماية الوطن من قوى الشر التي تحيط به من الداخل والخارج.
وأشار الجمال، إلى أن لقاء اليوم يهدف في المقام الأول للتعارف والتقارب، فالتعارف بين شيوخ الوفد وزعمائه وشبابه النابض بالأمل والمستقبل ولقاء يجمع الأجيال ويتيح فرص تبادل المعلومات والخبرات في العمل الحزبي والسياسي على حد السواء، أما التقارب فهو بين من سبق لهم الريادة في حمل لواء حزب الوفد وبين من يتحملوا هذه المسئولية الآن فالكل على قلب رجل واحد الكل درس وتعلم في مدرسة الوفد العظيمة. وأوضح الجمال، أن هذا الحزب العريق الذي كان رائدا وملهما للحركة الوطنية في مصر منذ ما يزيد على قرن من الزمان، كل هذا لن يأتي إلا بتكاتف ودعم الجميع وإعلاء الملحة الحزبية للوفد الذي يضمنا جميعا، فإن الحزب ينادي رجاله الآن فلنتحد ونضم أيدينا وقلوبنا معا، واختتم قائلا: "صلوا بالليل والنهار ووطدوا العزم على توحيد الآمال والأهداف، تقاربوا وتماسكوا فإن حزب الوفد رغم كل الظروف والمحن كان ولا يزال حكاية وطن".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة