وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان المشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بالمحافظةاجتماع مصري برتغالى بجامعة عين شمس عبر تقنية الفيديو كونفرانسوزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يستعرضان مشروع"التجلى الأعظم" فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترينعاجل.. أمطار مصحوبة برعد وبرق تضرب مطروح والساحل الشماليوزير المالية.. رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل: القيادة السياسية أكبر داعم لنظام التأمين الصحى الشامل"الصحة": نسب الشفاء من كورونا وصلت لـ89%.. لكن نتوقع زيادة الإصاباتمساعد نائب رئيس"هيئة المجتمعات العمرانية " يتفقد مشروعات منطقة الـ800 فدان بـ"6 أكتوبر الجديدة"22 سيارة محملة بالمواد الغذائية والأجهزة الطبية.. ماذا قدمت أكبر قافلة إنسانية لأهالي الجيزة؟محافظ شمال سيناء: جار الانتهاء من عملية إنشاء التجمعات التنموية وتوصيل المرافق الخدمية لهاصحة القليوبية: الانتهاء من تطوير مستشفى كفر شكر بتكلفة 300 مليون جنيهحملة موسعة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمة.. صورمنقذ التائهين.. الدليل البدوي قائد الرحلات في عمق الصحراءشاهد.. سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية886 مليون جنيه فاتورة إحلال وتجديد شبكة المياه المتهالكة بالعريشسقوط أمطار على مدن مطروح والساحل الشمالي3 أيام ممطرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة المقبل (درجات الحرارة)صندوق النقد الدولي: الحوافز النقدية الإضافية تشكل مخاطر على الاستقرارنتيجة فرز الأصوات في جولة الإعادة ببني سويفالاتحاد الأوروبي يحذر من التداعيات الإقليمية للنزاع في إثيوبيا172 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا خلال يوم واحد

رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق: التمويل القطري يشكل خطورة حقيقية على أوروبا

-  
مانويل فالس - صورة أرشيفية

قال رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق مانويل فالس إن «التمويل القطري يمثل خطورة حقيقية، فبشكل عام هناك تصور مختلف في الدول ذات الأغلبية المسلمة في العلاقة مع الدولة والديمقراطية ومكانة المرأة في المجتمع.

وأضاف رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق، حسبما أفادت قناة العربية، خلال ندوة افتراضية عن دور قطر وتركيا في انتشار الإيدولوجيات المتطرفة في أوروبا: «يجلب علينا إذن خلق ظروف ملائمة ليكون الإسلام في أوروبا إسلاما بعمق أوروبي وهذا ليس أمرا سهلا فهو مشروع يحتاج تنفيذه لعشرات السنين من العمل الجاد».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,318
  • تعافي
    101,685
  • وفيات
    6,521
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    57,826,045
  • تعافي
    40,028,573
  • وفيات
    1,375,824
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة