بالطبيعة.. هكذا تتجاوز الآثار النفسية للموجة الثانية من كوروناأنباء عن شطب المزيد من الوظائف في قطاع صناعة الطيران بمجموعة «جنرال إلكتريك»مصطفى قمر يصور أغانى ألبومه "لمن يهمه الأمر2" بمسقط رأسه بالإسكندريةالراقصة دينا صاحبة شركة فى مسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامرأول سيدة تتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بأمريكا.. من هي «أفريل هاينز»نازحون يمنيون مشردون في الجبال بتعز هربا من جماعة الحوثيإحباط هجمات إرهابية لتنظيم داعش في موسكوالصحة العالمية: أكثر من 4 ملايين مصاب بفيروس كورونا خلال أسبوعالزراعة تضع روشتة لمزارعى البرتقال لزيادة إنتاج المحصول.. اقرأ التفاصيلمستقبل وطن يحصد أصوات الدائرة الثالثة بأسيوطالأقباط يبدأون صوم الميلاد وكورونا يفرض إجراءات استثنائيةبث مباشر.. البابا يترأس أول قداسات صوم الميلاد بالكاتدرائية ويرقي كهنةفي ذكرى ميلاد أسمهان.. جاءت إلى الدنيا وسط البحر وماتت غرقاًتغيرت ملامحها.. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنهاتعرف على عمرها.. بوسي تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتهاتامر مرسي يهنئ ميرفت أمين بـ عيد ميلادها: دلوعة الشاشة العربيةبإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدةأخبار الفن | عيد ميلاد بوسي.. تغير ملامح مي نور الشريف.. تفاصيل عودة شريهان للمسرحذكرى ميلاد عماد حمدي.. حكاية زواجه بـ نادية الجندي وصور نادرة بـ المايوهما هي زراعة القرنية ومَن يمكن أن يستفيد منها؟

مصدر: خلافات في ادارة الكرة وإلغاء فرع المعادي وراء رحيل ماجد سامي عن دجلة

   -  
ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، في حوار مع جريدة المصري اليوم، مارس 2015 - صورة أرشيفية

مازالت أصداء رحيل ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة عن النادي تلقي بظلالها داخل أروقة النادي وعلي اعضاء الفروع المختلفة والمنتشرة في مصر خوفا من غموض الموقف الحالي للأندية بعد إعلان المالك الرئيسي رحيله بهذا الشكل المفاجئ، فضلا عن ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن قيام ماجد سامي ببيع حصته وهو ما لم يتم تأكيده حتي الآن سواء من مالك النادي نفسه أو الشركة القابضة لوادي دجلة .

وعملت «المصري اليوم» من مصدر مطلع ان خلاف بين ماجد سامي وشقيقه بطرس سامي المساهم أيضا في الشركة حول إدارة وفريق الكرة وراء قرار مالك النادي المفاجئ، وأضاف المصدر أن خلافا آخر حول بخصوص رغبة ماجد سامي في تحويل فرع النادي الرئيسي بالمعادي إلى نادي خاص أو تحويله لمشروع استثماري في المقاولات وذلك بعد حصوله على قرار الجمعية العمومية بالموافقة على ذلك على أن يتم نقل جميع الأعضاء للفرع الآخر في المعادي بشكل طبيعي وفقا للائحة وقرار الجمعية العمومية الرسمي والذي تم تقديمه لوزارة الشباب والرياضة مع باقي الأوراق والمستندات الرسمية التي تم اعتمادها من الجمعية العمومية.

وكان ماجد سامي مالك وادي جلة قد أعلن رسميا عبر صفحته الشخصية عيل فيس بوك رحيله عن دجلة حيث كتب :«لأن لكل بداية نهاية، أعلن اليوم انتهاء رحلة 18 سنة من الكفاح.. وداعاً وادي دجلة» وقام ماجد سامي بغلق هواتفه المحمولة خلال الـ48 ساعة الماضية رافضا الإدلاء بأي تصريحات أو التعليق على قراره المفاجئ.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,318
  • تعافي
    101,685
  • وفيات
    6,521
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    57,826,045
  • تعافي
    40,028,573
  • وفيات
    1,375,824
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة