بالطبيعة.. هكذا تتجاوز الآثار النفسية للموجة الثانية من كوروناأنباء عن شطب المزيد من الوظائف في قطاع صناعة الطيران بمجموعة «جنرال إلكتريك»مصطفى قمر يصور أغانى ألبومه "لمن يهمه الأمر2" بمسقط رأسه بالإسكندريةالراقصة دينا صاحبة شركة فى مسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامرأول سيدة تتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بأمريكا.. من هي «أفريل هاينز»نازحون يمنيون مشردون في الجبال بتعز هربا من جماعة الحوثيإحباط هجمات إرهابية لتنظيم داعش في موسكوالصحة العالمية: أكثر من 4 ملايين مصاب بفيروس كورونا خلال أسبوعالزراعة تضع روشتة لمزارعى البرتقال لزيادة إنتاج المحصول.. اقرأ التفاصيلمستقبل وطن يحصد أصوات الدائرة الثالثة بأسيوطالأقباط يبدأون صوم الميلاد وكورونا يفرض إجراءات استثنائيةبث مباشر.. البابا يترأس أول قداسات صوم الميلاد بالكاتدرائية ويرقي كهنةفي ذكرى ميلاد أسمهان.. جاءت إلى الدنيا وسط البحر وماتت غرقاًتغيرت ملامحها.. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنهاتعرف على عمرها.. بوسي تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتهاتامر مرسي يهنئ ميرفت أمين بـ عيد ميلادها: دلوعة الشاشة العربيةبإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدةأخبار الفن | عيد ميلاد بوسي.. تغير ملامح مي نور الشريف.. تفاصيل عودة شريهان للمسرحذكرى ميلاد عماد حمدي.. حكاية زواجه بـ نادية الجندي وصور نادرة بـ المايوهما هي زراعة القرنية ومَن يمكن أن يستفيد منها؟

وادي دجلة عن رحيل ماجد سامي: أمورنا مستقرة ولن نتأثر

   -  
ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، في حوار مع جريدة المصري اليوم، مارس 2015 - صورة أرشيفية

أصدر وادي دجلة بيانا رسميًا للتعليق على رحيل ماجد سامي، مالك النادي، قال فيه :«شركة أندية وادى دجلة هي شركة ملك شركة وادى دجلة القابضة وهي شركة مساهمة مصرية بها أكثر من ٢٠٠ مساهم، والمهندس ماجد سامي أحد المؤسسين والمساهمين اللذين عكفوا على خدمة هذا الكيان وعملوا جاهدين خلال السنوات الماضية على فصل الملكية عن الإدارة وجلب الكفاءات اللازمة لإدارة المنظومة وتحقيق اهدافها مع توفير الاستقلالية والحرية اللازمين لتسير أعمالهم والوصول للنتائج المحددة والمرجوة».

وأضاف البيان: «وإذ نؤكد أن الهيكل الإداري للشركة والأندية ظل كما هو بدون أي تغيير خلال الثلاث سنوات الماضية، كما أن رؤية الشركة وخططها واستراتيجيتها المستقبلية الخاصة بتوسعاتها ومشروعاتها تبقى كما هي وفقًا للخطط المعلن عنها مسبقًا وتعمل بشكل طبيعى وفقًا للهيكل الإداري الحالي دون أي تغيير».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,318
  • تعافي
    101,685
  • وفيات
    6,521
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    57,826,045
  • تعافي
    40,028,573
  • وفيات
    1,375,824
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة