ليفربول في انتظار الحسم.. تعرف على أبرز مباريات الأربعاء بالمواعيد والقنواتالكشف عن البوستر التشويقي الأول لفيلم هانوفيلجمعية الأطرش تحتفل بذكرى ميلاد «أسمهان» الخميس6 أفلام سينمائية تفشل في تحقيق إيرادات أسبوعية تصل إلى 2 مليون جنيهإيرادات شباك التذاكر الثلاثاء: 166 ألف جنيه إجمالي إيرادات الأفلام السينمائيةعلى ربيع: مبروك للأهلي والزمالك على نهائي أفريقيا والفائز معزوم على مسرحيتي «صباحية مباركة»أحمد عز يستأنف عروض «علاء الدين» 28 نوفمبربعد 23 عاما..«إدوارد» يعود للغناء :«حسيت الجمهور كان مستنيني» (صور)يسري نصر الله عن المشاركين معه في ««متقولش لحد»: «ناس كتيرة حلوة أوي» (صور)فاكهة تساعد في حرق دهون البطنأمير عبدالحميد: من الصعب التكهن بنتيجة نهائي القرنأمير عزمي مجاهد: الزمالك أفضل من الأهلي.. و«تيجانا» البديل الأفضل لـعبدالهاديمحمد إبراهيم يكشف سبب موافقته على تمثيل سيراميكا كليوباترا80 لاعب كونج فو يشاركون في مسابقة رياضية بمركز شباب زايدبالطبيعة.. هكذا تتجاوز الآثار النفسية للموجة الثانية من كوروناأنباء عن شطب المزيد من الوظائف في قطاع صناعة الطيران بمجموعة «جنرال إلكتريك»مصطفى قمر يصور أغانى ألبومه "لمن يهمه الأمر2" بمسقط رأسه بالإسكندريةالراقصة دينا صاحبة شركة فى مسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامرأول سيدة تتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بأمريكا.. من هي «أفريل هاينز»نازحون يمنيون مشردون في الجبال بتعز هربا من جماعة الحوثي

إصابة نجم منتخب الجزائر بكورونا

   -  
الجزائر تفوز على نيجيريا بهدف نظيف ودياً - صورة أرشيفية

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، اليوم، السبت، أن الفحوص كشفت إصابة مدافعه الجزائري رامي بن سبعيني بعدوى فيروس كورونا، وأنه يخضع للعزل الصحي.

وجرى الإعلان عن إصابة رامي بن سبعيني، الذي شارك في الأيام الماضية ضمن صفوف منتخب بلاده، قبل مباراة مونشنجلادباخ المقررة اليوم أمام أوجسبورج في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني.

وأصبح رامي بن سبعيني، ثاني لاعب في بوروسيا مونشنجلادباخ يتعرض للإصابة بالعدوى، بعد المهاجم الحسن بليا الذي يخضع للإيقاف منذ أسبوع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,318
  • تعافي
    101,685
  • وفيات
    6,521
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    57,826,045
  • تعافي
    40,028,573
  • وفيات
    1,375,824
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة