ليفربول في انتظار الحسم.. تعرف على أبرز مباريات الأربعاء بالمواعيد والقنواتالكشف عن البوستر التشويقي الأول لفيلم هانوفيلجمعية الأطرش تحتفل بذكرى ميلاد «أسمهان» الخميس6 أفلام سينمائية تفشل في تحقيق إيرادات أسبوعية تصل إلى 2 مليون جنيهإيرادات شباك التذاكر الثلاثاء: 166 ألف جنيه إجمالي إيرادات الأفلام السينمائيةعلى ربيع: مبروك للأهلي والزمالك على نهائي أفريقيا والفائز معزوم على مسرحيتي «صباحية مباركة»أحمد عز يستأنف عروض «علاء الدين» 28 نوفمبربعد 23 عاما..«إدوارد» يعود للغناء :«حسيت الجمهور كان مستنيني» (صور)يسري نصر الله عن المشاركين معه في ««متقولش لحد»: «ناس كتيرة حلوة أوي» (صور)فاكهة تساعد في حرق دهون البطنأمير عبدالحميد: من الصعب التكهن بنتيجة نهائي القرنأمير عزمي مجاهد: الزمالك أفضل من الأهلي.. و«تيجانا» البديل الأفضل لـعبدالهاديمحمد إبراهيم يكشف سبب موافقته على تمثيل سيراميكا كليوباترا80 لاعب كونج فو يشاركون في مسابقة رياضية بمركز شباب زايدبالطبيعة.. هكذا تتجاوز الآثار النفسية للموجة الثانية من كوروناأنباء عن شطب المزيد من الوظائف في قطاع صناعة الطيران بمجموعة «جنرال إلكتريك»مصطفى قمر يصور أغانى ألبومه "لمن يهمه الأمر2" بمسقط رأسه بالإسكندريةالراقصة دينا صاحبة شركة فى مسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامرأول سيدة تتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بأمريكا.. من هي «أفريل هاينز»نازحون يمنيون مشردون في الجبال بتعز هربا من جماعة الحوثي

ميار شريف على بعد خطوة من إنجاز تاريخي بعد تأهلها لنهائي بطولة لاس بالماس

   -  
ميار شريف - صورة أرشيفية

تقف ميار شريف، نجمة التنس المصرية، على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي والفوز بثاني لقب لها هذا العام، عقب تأهلها إلى نهائي بطولة لاس بالماس جران دي كناريا.

ونجحت ميار شريف في الفوز، اليوم، السبت على منافستها الألمانية جولي نيميير في المجموعة الأولى بنتيجة 7-5، قبل أن تتعرض لريمونتادا مثيرة في المجموعة الثانية لتخسرها بنتيجة 7-5 بعد تقدمها في البداية 5-1.

وخطفت ميار شريف الفوز في المجموعة الثالثة، بعدما استعادت ثباتها وانطلقت مكتسحة منافستها 6-1، لتحجز مقعدها في النهائي وتواجه اللاعبة الإستونية كايا كانيبي في المباراة النهائية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,318
  • تعافي
    101,685
  • وفيات
    6,521
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    57,826,045
  • تعافي
    40,028,573
  • وفيات
    1,375,824
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة