مصطفى قمر يصور أغانى ألبومه "لمن يهمه الأمر2" بمسقط رأسه بالإسكندريةالراقصة دينا صاحبة شركة فى مسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامرأول سيدة تتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بأمريكا.. من هي «أفريل هاينز»نازحون يمنيون مشردون في الجبال بتعز هربا من جماعة الحوثيإحباط هجمات إرهابية لتنظيم داعش في موسكوالصحة العالمية: أكثر من 4 ملايين مصاب بفيروس كورونا خلال أسبوعالزراعة تضع روشتة لمزارعى البرتقال لزيادة إنتاج المحصول.. اقرأ التفاصيلمستقبل وطن يحصد أصوات الدائرة الثالثة بأسيوطالأقباط يبدأون صوم الميلاد وكورونا يفرض إجراءات استثنائيةبث مباشر.. البابا يترأس أول قداسات صوم الميلاد بالكاتدرائية ويرقي كهنةفي ذكرى ميلاد أسمهان.. جاءت إلى الدنيا وسط البحر وماتت غرقاًتغيرت ملامحها.. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنهاتعرف على عمرها.. بوسي تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتهاتامر مرسي يهنئ ميرفت أمين بـ عيد ميلادها: دلوعة الشاشة العربيةبإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدةأخبار الفن | عيد ميلاد بوسي.. تغير ملامح مي نور الشريف.. تفاصيل عودة شريهان للمسرحذكرى ميلاد عماد حمدي.. حكاية زواجه بـ نادية الجندي وصور نادرة بـ المايوهما هي زراعة القرنية ومَن يمكن أن يستفيد منها؟نصائح ذهبية لتسجيل مقاطع فيديو رائعة بالهاتف الذكيأيهما أجمل.. شلالات فيكتوريا أم شلالات إجوازو؟

العاهل السعودي والرئيس التركي يتفقان علي تحسين العلاقات وحل الخلافات

-  
أردوغان والملك سلمان - صورة أرشيفية

اتفق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونظيره الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على تحسين العلاقات بين البلدين وحل الخلافات وإزالة المشاكل العالقة من خلال الحوار، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بينهما.

وأكدت الرئاسة التركية في بيان لها، إن الرئيس أردوغان والملك سلمان اتفقاعلى إبقاء قنوات الحوار مفتوحة لتحسين العلاقات الثنائية بين البلدين،والتغلب على «المشكلات»، مضيفة أن الزعيمين ناقشا أيضا قمة مجموعة العشرين،وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الملك سلمان اتصل بأردوغان لتنسيق الجهود المبذولة ضمن أعمال قمة مجموعة العشرين، التي تشارك فيها العديد من الدول الأعضاء.

ويذكر أن قمة مجموعة العشرين للعام الجاري، تعقد افتراضيا في الرياض لمناقشة انتشار فيروس كورونا، وخطة توفير اللقاحات لباقي الدول، ومكافحة تغير المناخ، وإنعاش الاقتصاد العالمي.وتتطلع السعودية من خلال رئاستها لقمة العشرين إلى تعزيز التعاون مع شركائها من الدول الأعضاء لتحقيق أهداف المجموعة، وإيجاد توافق دولي حول القضايا الاقتصادية المطروحة في جدول الأعمال بهدف تحقيق استقرار الاقتصاد العالمي وازدهاره، كما ستسهم استضافة القمة في طرح القضايا التي تهم منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,318
  • تعافي
    101,685
  • وفيات
    6,521
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    57,826,045
  • تعافي
    40,028,573
  • وفيات
    1,375,824
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة