اليوم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يوجه بتشكيل قوافل لمتابعة انتظام العملية التعليميةإزالة فورية لدور بدون ترخيص تجاوز قيود الارتفاع بمساحه 90 متراحي المنتزة ينزح مياه الأمطار المتراكمة في عزبة الشاميقافلة طبية في «باب الأحرار» بتعاون نقابة الصيادلة وروتاري «صن رايز الإسكندرية»«التأثيث الحضرى المعاصر في محيط المتحف المصري الكبير» معرض بفنون جميلة بالزمالكغدا.. التنورة والمزمار البلدي في احتفالية «يوم التحدي» بمتحف الطفل«التنمية المحلية»: 8500 أسرة تصالحنا بالنيابة عنهم في مخالفات البناء لعدم قدرتهم على السدادالأهلي والزمالك.. بن شرقي في مواجهة أجاي في صراع خاص على هامش نهائي دوري أبطال أفريقيانهائي القرن.. علي معلول يحاول الهروب من نحس في مباراة الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقياإنتر ميلان في مهمة ثأرية أمام ريال مدريد بدوري الأبطال الليلةالمدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة: تصفيات البطولة الإفريقية صعبة ونواجه فرقا قوية.. والظروف غير ملائمة بسبب كورونا.. وغياب الجمهور أفقدنا ميزة اللعبنهائي القرن.. تعرف على هدافى الأهلي والزمالك في أفريقيا على مر التاريخالأهلي يواجه الزهور.. والزمالك يلتقي حدائق الأهرام بدوري محترفي اليدترقب مشاركة صلاح.. ليفربول يواجه أتالانتا اليوم بدوري أبطال أوروباعودة محمد صلاح الأبرز في تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا بدوري الأبطالمقتل سائق تاكسى بالإسماعيلية بطعنة نافذة فى مشاجرة.. صورأمطار غزيرة في الإسكندرية و الأجهزة التنفيذية تعمل على صرف المياه.. صورأمطار متوسطة بكفر الشيخ والمحافظ يتابع رفع المياه من الشوارع.. صورإضاءة مبنى مكتبة الإسكندرية باللون البرتقالى للتوعية بالعنف ضد المرأة

الاتحاد الأفريقي يستقر على اسم حكم مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري الأبطال

   -  
كاف - صورة أرشيفية

ينتظر ناديا الزمالك والأهلي وجماهيرهما الإعلان عن اسم حكم المباراة التي ستجمعهما، يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن اسم الحكم يوم الأربعاء القادم، فيما استقر الاتحاد الأفريقي بنسبة كبيرة على اسم الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة المباراة.

ويحظى اسم «جيد» برضاء من الفريقين، بعدما أدار لكل منهما مباراة واحدة خلال البطولة الجارية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    112,318
  • تعافي
    101,685
  • وفيات
    6,521
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    57,826,045
  • تعافي
    40,028,573
  • وفيات
    1,375,824
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة