تحذير من الشبورة المائية.. توقعات الأرصاد لطقس اليومالأرصاد: عدم استقرار الأحوال الجوية من الثلاثاء وحتى الخميسمحمد فضل: كاميرات الـvar أظهرت كوارث فى مباراة السوبر بالإمارات«الخارجية الأمريكية»: وقوع 6 انفجارات في عاصمة إريتريا.. والسبب غير معروفأخبار التوك شو.. قفشة يكشف أين احتفل بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. الصحة: مستعدون للموجة الثانية من كورونادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-11-2020 بمحافظات مصرعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 29-11-2020الطماطم بـ8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 29-11-2020من غير تحفيل.. لميس سلامة تشيد بالروح الرياضية لجماهير الأهلي والزمالكدراسة جديدة تكشف سبب الإنفلونزا القاتلةدرة تدخل بلاتوه "الكاهن" بعد انتهائها من حكاية "أول السطر"أطباء الغلابة.. عاشوا من أجل الناس فرفعوهم على الأعناق بعد وفاتهمرغم انتهاء الإيقاف.. اليوم الحكم في طعن ريهام سعيد على قرار منع ظهورهاجامعة الأزهر تغلق باب نقل القيد للطلاب المستجدين غداطقس اليوم لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 13 درجةابنة شقيق شادية: حزينة لرفض وضع لافتة عاشت هنا على شقة الفنانة الراحلةأخبار الفن.. ريهام عبد الغفور: لوسي أعطتني دروسا في الرقص.. ومعجب هددني بالقتل.. نجوى كرم تفتتح صالون تجميلمخرج قابل للكسر: حنان مطاوع تنازلت عن أجرها في العملتجدد الاحتجاجات في جواتيمالا واشتباكات بين المتظاهرين والشرطةحوادث الأسبوع| تطورات قضية "فتاة التيك توك" والأمن يفحص فيديو التنمر ضد "شيكابالا"

ملثمون يقتلون موظفًا بالرصاص بقرية جلبانة شرق قناة السويس

-  

شهدت قرية جلبانة، التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق قناة السويس، حادثا بشعا حيث قام ملثمون يستقلون سيارة ربع نقل بإقتحام منزل موظف بالوحدة المحلية لقرية جلبانة ومطاردته عندما حاول الهرب وأطلقوا عليه عدة طلقات نارية أدت إلى مصرعه فى الحال .

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى، مدير مباحث الإسماعيلية، مفاده بورود إخطار من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب بقيام ملثمين بإطلاق النيران على موظف بقرية جلبانة مما أدى إلى مصرعه وفروا هاربين مستقلين سيارة ربع نقل.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وقال شهود عيان أنهم رأوا سيارة ربع نقل يستقلها 3 ملثمين يطلقون الأعيرة النارية على "جعفر.ال.ع " 47 عام موظف بقرية جلبانة أثناء خروجه من منزله مما أدى الى مصرعه .

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتكليف المباحث بسرعة القبض على الجناة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة