أمير طعيمة يشيد بموهبة سعد لمجرد: فنان ذكي ومختلفأول تعليق من أحمد العوضي على شائعة طلاقه من ياسمين عبد العزيزتوقعات الأبراج اليوم 24-11-2020: الجدي يشعر بالإحباط.. ونصيحة لـ الجوزاءبدء التصفيات النهائية لاختيار أبطال أولمبياد المحافظات الحدودية«لو اسمك مش عاجبك»..7 خطوات لتغييره «تعرف عليها»أحمد العوضى يسخر من شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز.. اعرف قال إيهمنة شلبى عن مبادرتها لدعم المؤلفات الموهوبة: متابعة وبقرأ سيناريوهاتكننجوم أصحاب عقارات.. حكايات عمارات كوكا وزوزو وأسيا وفريد الأطرشضبط سيارة محملة بـ10 أطنان من خام الذهب بمرسى علممباحث القاهرة تداهم بؤرة لترويج مخدري الفودو والتامول خلف مساكن مدينة نصرولاية ميشيجان تعتمد فوز بايدن في الانتخابات"التعاون الإسلامي" تدين استهداف ميليشيا الحوثي لخزان للوقود في جدةتراجع أعداد إصابات كورونا في فرنسا قبل تخفيف محتمل لإجراءات الحجر الصحيبعد السعودية.. الأردن يعلن توفير لقاح كورونا لمواطنيه والمقيمين مجانًاالإمارات تدين الهجوم الحوثي على محطة تابعة لأرامكو في السعوديةالصين تطلق صاروخًا في مهمة إلى القمر"أكسيوس": الجمهوريون يخططون لإحراج بايدن والديمقراطيين يجهزون "كبش فداء"اليمن يدين استهداف الحوثي لمحطة توزيع تابعة لأرامكو في جدةجونسون: لن نمدد حالة الإغلاق العام في إنجلترامقاطعة أونتاريو الكندية تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا لحالات كورونا اليومية

بيراميدز يدخل التاريخ .. عبدالله السعيد هداف الدوري ويفصله هدف عن تحطيم رقم الخطيب

   -  
عبدالله السعيد

توج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز، وتسلم الدرع بناءً على قرار اتحاد الكرة، مُتربعًا على قمة الدوري برصيد ٨٩ نقطة جمعهم من ٢٨ فوزا و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبو الأهلي ٧٤ هدفًا وسكنت شباكهم 8 أهداف فقط ليبقي المارد الأحمر هو الأفضل هجومًا والأقوى دفاعًا.

وحصل عبد الله السعيد، قائد بيراميدز، على لقب هداف الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي، مع نهاية منافسات المسابقة.

وسجل السعيد 17 هدفا، معتليا صدارة ترتيب الهدافين، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، محمد شريف، مهاجم الأهلي المعار إلى إنبي.

كما نجح نجم الأهلي السابق، في دخول نادي المئة هدف بالدوري المصري، محرزا 108 أهداف طوال مسيرته بالبطولة، ليحتل المركز السادس في قائمة هدافيها التاريخيين.

وبات يفصله هدف واحد عن معادلة رقم محمود الخطيب، رئيس الأهلي ونجمه السابق.

وأصبح السعيد أول لاعب في تاريخ بيراميدز، يتوج بلقب هداف الدوري، كما أنه فاز به لأول مرة في مسيرته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة