ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان أحجار خام الذهب قادمة من مرسى علم إلى إدفوتنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالمدراسة أمريكية: الأشخاص المصابون باحتقان الأنف أكثر نشرا لعدوى كورونامستشارة بالصحة العالمية: البكتيريا تقاوم كل المضادات الحيوية وتفقدها الفعاليةشاهد.. معرض السليمانية الدولى للكتاب فى دورته الثانية بعد انطلاقه بالعراققصائد بالعامية المصرية ونقد روائي بقصر ثقافة مرسى مطروحاستشاري: لابد التخلص من الكمامة وتغييرها كل 4 ساعات«عمليات مستقبل وطن»: تعقيم اللجان قبل بدء التصويت«القومى للبحوث»: طرح اللقاح المصرى لـ«كورونا» أوائل 2021«الطحالب مابين الضرر والنفع».. افتتاح برنامج تدريبي بـ«مياه كفرالشيخ»اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ينعى الزميل محمد رضوانتسليم الدفعة السابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش

لتزويغهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ 13 مركز شباب في القليوبية للتحقيق

   -  
إحالة العاملين بـ 11 مركز شباب بالقليوبية للتحقيق

شن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة في القليوبية حملة متابعة مفاجأه شملت 13 مركز شباب بإدارتي بنها وطوخ.

وأسفرت الحملة عن إحالة العاملين بمراكز شباب (الحسانية وترسا وشبرا هارس وكفر العمار) التابعة لإدارة شباب طوخ و مركز شباب كفر طحلة ببنها نتيجة غلق المراكز وتغيب العاملين في أوقات العمل الرسمية.

كما شملت المتابعة مراكز شباب (قرقشندة، أجهور الكبرى وكفر النخلة والصفا بطوخ والسلام بساحل دجوى والفاخورة) التي وجدت مفتوحة وتمارس نشاطها في غياب عدد من العاملين.

وحضر الصبروط خلال جولته نهائي دورة كرة القدم بمركز شباب ميت العطار وكذلك متابعة الملعب الخماسي المطروح للاستثمار بنظام حق الانتفاع Bot بمركز شباب كفر مناقر ببنها.

وأمر الصبروط، بإحالة العاملين المتغيبين للشئون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وكانت إدارة الرياضة بالخانكة قد شكلت لجنة لمراجعة وفحص أعمال مركز شباب ٢٣ يوليو بناءا على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ضمت اللجنه هاني أبو السعود ومحمد عبد المؤمن وداليا ميدان، وكانت أهم الملاحظات، عدم وجود قياس حراري، وعدم اتباع الاجراءات الاحترازية، وعدم استيفاء سجلات الانشطه، وعدم استيفاء سجل الإيرادات والمصروفات، وعدم استيفاء أذون الصرف والاضافة ، وتم التنبيه علي المسؤولين بالمركز باستيفاء الملاحظات في خلال اسبوع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة