الهلال يفوز على النصر فى ديربي الرياضمحمود الخطيب يضاعف مكافآت النهائى الإفريقيخالد الغندور ينتقد الجهاز الفني للمنتخب لهذا السببخالد الغندور: الاتجاه العام في الدولة المصرية هو التهدئة والعبور بمباراة القمة لبر الأمانعبدالله جمعة: أنا في معسكر الزمالك استعداداً لمواجهة الأهليمرتضي منصور للاعبي الزمالك: «أسعدوا جمهوركم بالفوز على الأهلي»أول تعليق من طارق حامد علي إصابته بفيروس كوروناميدو: الزمالك يستطيع الفوز على أى فريقحازم إمام: نفسي الزمالك يكسب الأهلي«تجارية سوهاج» ترحب بقرارات مواعيد المحال وتأمل في معالجة تداعياتها أولا بأولمقترحات من منتسبي الغرف التجارية على قانون الجمارك.. ورئيس المصلحة: سندرسهامواطن يدخل مستشفى بسبب «البواسير» فيصاب بالالتهاب السحائى والشللالمؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار في المخدرات"وول ستريت": بايدن سيرشح رئيسة مجلس الاحتياطي السابقة لمنصب وزير الخزانةأنباء لقاح كورونا تدفع أسعار النفط للصعود أكثر من 2 بالمائةخبراء: التعليم المنزلي يؤثر على الصحة العقلية للطلابوائل الغمراوي يستعد لطرح "أميرة الكون"فيديو.. كليب "فيك العبر" لأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة على يوتيوبإيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيقتأجيل التحقيق مع محمد رمضان إلى الأسبوع الأول من ديسمبر لوجوده خارج البلاد

عضو بالحزب الجمهوري: الجالية المصرية بأمريكا لا يصوتون فى الانتخابات..فيديو

   -  
أشرف عشم الل

قال الدكتور أشرف عشم الله، نائب رئيس المجلس القبطي المصري الأمريكي وعضو الحزب الجمهوري، إن الجالية المصرية الذين يمتلكون الجنسية الأمريكية تواجههم مشكلة وهي عدم الاهتمام نهائيا بالتصويت في الانتخابات.

وأضاف «عشم الله» خلال حواره التليفزيوني في تغطية الانتخابات الامريكية 2020 مع الإعلامي أحمد مجدي، علي قناة "صدي البلد" الفضائية، أن المواطنين المصريين بأمريكا الذين يمتلكون الجنسية الامريكية لم يسجلوا أسماءهم فى لوائح الانتخابات وهذا قد يمنعهم من التصويت إذا أرادوا.

وتابع نائب رئيس المجلس القبطي المصري الامريكي وعضو الحزب الجمهوري، أن الجالية المصرية من أنجح الجاليات في الولايات المتحدة الامريكية سواء علميا أو أقتصاديا.


وأوضح الدكتور أشرف عشم الله، أن المصريين في الولايات المتحدة الامريكية فاشلون تماما في مجال السياسة ولا يشاركون نهائيا في هذا المجال ولابد من الدخول لهذا المجال فى الوقت الحالي.


وأشار إلى أن الجالية اللمصرية يقترب عددهم دخل الولايات المتحدة الامريكية باكملها من مليون ونصف المليون مواطن وفي داخل هذا العدد ما يقترب من نصف مليون مواطن يحملون الجنسية الامريكية ولهم حق التصويت فى الانتخابات الرئاسية الامريكية وومارسة الحياة السياسية داخل أمريكا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة