داليا زيادة: مصر دولة قوية إقليميا ودوليا فى ملف حقوق الإنسانبرلماني يطالب بإصدار رخص تشغيل للأكشاك بالشوارع ..فيديونصر علام: إثيوبيا استغلت أحداث 2011 لبناء سد كبير نكاية في مصر.. فيديوالتضامن: مجلس الوزراء سهل إجراءات كفالة أطفال دور الرعاية .. فيديونادر سعد يكشف عن حقيقة مد فترة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء ..فيديوالديهى: وزير الخارجية الأمريكي الجديد له آراء ضد جماعة الإخوان الإرهابيةوزير البترول: 11 شركة كبرى فازت بمزايدة الذهبإعدام 190 ألف دجاجة بـ هولندا .. شبح أنفلونزا الطيور يظهر من جديد .. فيديودخلت موسوعة جينيس.. عشماوي: نفذت 1070 حالة إعدام من التسعينيات حتى 2011 ..فيديوالحكومة: الأربعاء آخر يوم في حظر البناء.. فيديو"محكمة وإعادة تحقيق".. كيف ينجو أحمد أحمد من مقصلة "السلوك المالي السيئ"؟نهائي القرن.. غيابات الأهلي تفقد موسيماني تغييراته المُفضلة"اشمعنا دلوقتي".. الغندور يعلق على إيقاف أحمد أحمدميدو: الزمالك قادر على تجاوز أي فريق في مصربسبب إسرائيل.. موجة انتقادات و«بلوكات» لـ محمد رمضان«روتانا» تعلن عن أول حفل إلكتروني لـ«أصالة».. يقام في هذا الموعدتعليق شديد اللهجة من محمد رمضان على إيقافه عن العملمحمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله: «المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط؟»أمير طعيمة يحتفل بتحقيق «عدي الكلام» 100 مليون مشاهدة ويوجه الشكر لصديقيهأول تعليق من الإماراتي حمد المزروعي بشأن صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

ارتدوا الكمامات| أحمد موسى يوجه تحذيرا من كورونا قبل دخول الشتاء

   -  
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه اجرى حوارا مع الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة الأسبق للإطمئنان على وضع فيروس كورونا في مصر، وأكد له أن فيروس كورونا حير العلماء.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " علي مسئوليتي " المذاع على قناة "صدى البلد"، أن  دولا كثيرة حول العالم عادت للإغلاق بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا ".

 وتابع الإعلامي احمد موسى:" يجب ان نستمر في ارتداء الكمامات للحد من انتشار فيروس كورونا، والدكتور حاتم الجبلي أكد أن التخوف  الحقيقي من دخول فصل الشتاء وزيادة معدل الاصابات".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:"  يجب أن نتبع أساليب الوقاية والحماية واتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .

 ولفت الإعلاميي احمد موس :" هناك إجراءات عقابية في دول كثيرة في العالم لغير الملتزمين باتباع الإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا في تلك الدول مجددا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة