محافظ البحيرة: لم نرصد مشاكل على مدار يومي جولة الإعادة في انتخابات النوابوزير الصحة الأسبق يحذر: زيادة في حالات كورونا خلال الفترة القادمة.. فيديوأخبار التوك شو.. السيسي للمصريين: سوف نجلب لقاح كورونا للحفاظ على صحتكم.. أبو العينين يهدي جائزة "فخر العرب" لأمهات الشهداء.. وأشرف صبحي: مباراة القمةصبري فواز: لو حد شتمني على السوشيال ميديا برد عليه مش بسكت.. فيديوصبري فواز: لا أمانع في تجسيد بليغ حمدي أكثر من مرة"متواصلة لمدة يومين".. مركز التنبؤات الجوية: هذه أماكن سقوط أمطار غزيرة.. فيديومحافظ الإسكندرية يوضح آخر الاستعدادات لاستقبال موجة الأمطار الغزيرة لمدة 48 ساعة.. فيديومجدي الجلاد: الإعلام يجب أن يدعم تجربة "زد" من أجل تطوير الكرة المصرية (فيديو)الأهلي: لا حضور جماهيري في النهائي حتى الآن.. ومستعدون لأي متغيراتمانشستر يونايتد يسحق باشاكشهير.. وفوز صعب لباريس على لايبزيج بالأبطالالزمالك: المجلس بالكامل سيحضر نهائي القرن.. وهذا موقف مرتضىبالأرقام.. تعرف على هدافي الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقيةملف الثلاثاء.. عودة صلاح.. وهل يُمنع مرتضى من حضور نهائي القرن؟باريس سان جيرمان يهزم لايبزج بشق الأنفس في دوري الأبطاليوفنتوس يخطف فوزاً قاتلاً من أنياب فرينكفاروزي بفضل موراتامانشستر يونايتد يدك شباك إسنطبول برباعية في دوري الأبطالسيرجينو دست أصغر مدافع في كتيبة برشلونة يسجل في دوري الأبطالكورونا يضرب المغربي أيمن برقوق لاعب فرانكفورتهالاند يتربع على عرش هدافي «التشامبيونزليج» بثنائية في شباك كلوب بروجلوكا مودريتش: سأظل مدريدي وأحلم بالاعتزال داخل «المرنجي»

شوشة: الرئيس يفتتح محطة مياه و3 تجمعات تنموية بوسط سيناء

   -  
شوشة

قال اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى افتتح محطة مياه و3 تجمعات تنموية بشمال سيناء ووسط سيناء ضمن الافتتاحات التي تمت اليوم لعدد من المشروعات القومية في اطار الاحتفال بانتصارات أكتوبر .

وأشار المحافظ إلى أن الافتتاحات شملت جامعة الملك سالمان ومتحف شرم الشيخ بجنوب سيناء، إلى جانب محطة مياه و3 تجمعات تنموية في نطاق محافظة شمال سيناء .

وأعلن المحافظ أن محطة تحلية المياه في أبوصقل بالعريش بطاقة ١٠٠٠٠ مترا مكعبا في اليوم، وتضم مأخذا بحريا ومبنى فلاتر رملية ومبانى تحلية ولوحات ومحولات ومولد ومظلة وقود ومبنى ادارى ومبانى خدمية وادارية إلى جانب خزان المياه، وتخدم مناطق أبوصقل وضاحيتى السلام والجيش والرائد العربى والريسة بالعريش ،كما أن التجمعات التنموية الثلاثة التي تم افتتاحها بوسط سيناء ضمن مشروع للتجمعات التنموية المتكاملة باجمالى 18 تجمعا تنمويا.. منها 11 تجمعا في شمال سيناء و7 تجمعات في جنوب سيناء، وأن كل تجمع متكامل المرافق والأنشطة التنموية، حيث يضم أراض زراعية مجهزة، منزل، ديوان، مسجد، مدرسة تعليم أساسى، ساحة رياضية، مرافق خدمية متنوعة، أنشطة ومشروعات انتاجية .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,376
  • تعافي
    99,353
  • وفيات
    6,258
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,921,794
  • تعافي
    33,252,284
  • وفيات
    1,193,912
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة