رئيس "التنظيم والإدارة": لا توجد نية لتقليص عدد الموظفينإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا لصالح شركةالطب الشرعي يدين 5 فتيات ليل بقتل شاب حلوان: "الحكاية مش العصير"تويوتا تتبرع بـ700 ألف دولار لمنظمات غير ربحيةالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثته مصري توفي في حادث مروري بالسعودية"التنمية المحلية" تعد أول دليل لخدماتها بمحافظتي قنا وسوهاجبرشلونة في نزهة كروية أمام فرينكفاروزي بدوري الأبطالخاص.. محمد يوسف: الأهلي كان يستطيع الفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة لولا هدف شيكابالالتوزيع جوائز الأفضل.. اتحاد الكرة يقيم حفل أوسكار لأول مرة في تاريخ الكرة النسائيةآرسنال يعلن غياب ديفيد لويز أمام رابيد فيينا في الدوري الأوروبيعمومية اتحاد الكرة ترفض بند خصم النقاط في تعديلات لائحة النظام الأساسي"الشباب والرياضة": مسرحية لفريق من الصم والبكم ضمن مهرجان نواة للفنون المجتمعيةسلمى أيمن لـ"صدي البلد": أولمبياد الشباب كانت صعبة ..الميدالية الذهبية كانت مفاجئة غير متوقعة ..ونستطيع تحقيق إنجاز في طوكيو ..وانتظروني في باريس 2024كثافات مرورية عالية بكورنيش النيل بسبب تعطل أتوبيس أمام ماسبيروالقبض على المتهم بقتل جده حرقا في منطقة "15 مايو"شرطة التموين والتجارة تضبط 51 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 120 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعضبط 688 قضية مخدرات في 3 أيامالقبض على 76 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يوميننشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

محافظ القاهرة يبحث مع نوابه الاستعداد لانتخابات البرلمان

   -  
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

عقد خالد عبد العال محافظ القاهرة، اجتماعا تنسيقيا لبحث استعداد ات المحافظة لانتخابات مجلس النواب، المقرر عقدها يومي 7 و8 نوفمبر، بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربع، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء هيئات النقل العام والنظافة ورؤساء مجالس إدارات شركتي المياه والصرف الصحى ومسئولي الأمن والكهرباء ومرفق الإسعاف.

وقال محافظ القاهرة، إن المحافظة انتهت من إعداد غرفة عمليات مركزية بالمحافظة برئاسة اللواء محمد حنفي، السكرتير العام، للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بإعداد المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين بالقاهرة والبالغ عددهم حوالى 7797709 ناخبا موزعين على 19 لجنة عامة بها 1431 لجنة فرعية داخل 630 مركز انتخاب.
وأضاف أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن دورها في انتخابات مجلس النواب المقبلة يقتصر فقط على إتمام تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي للقائمين عليها، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.
ووجه مديرية الشئون الصحية، برفع درجة ال استعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لنشر سيارات الإسعاف وتوزيعها بالقرب من المراكز الانتخابية لمواجهة أي طارئ.

وطالب محافظ القاهرة، هيئة النقل العام بالتنسيق مع مرور القاهرة لتسيير الحركة المرورية وتوفير الخطوط اللازمة لوصول الناخبين إلى لجانهم بيسر وسهولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة