مباشر نهائي كأس مصر.. الأهلي وطلائع الجيش 0- 0بالفيديو.. ريال مدريد يستعيد توازنه بانتصار صعب على إشبيليةمباشر نهائي كأس مصر.. الأهلي 0-0 طلائع الجيش.. هدف ملغيمؤلف «إبراهيم الأبيض» بائعًا على عربة كبدة: «الشغل مريّح وهاكل ببلاش»النجوم يتنافسون فى عروض «الريد كاربت» وحلقة نقاشية عن الوعى الأخلاقى والإبداع.. «القاهرة السينمائى» يجذب صناع السينما ومحبيهاتأجيل موسم جوائز هوليوود بسبب «كورونا»شيما الحاج عن شخصية ليلى في «سكن البنات»: «أخدت من روحي كتير»لبلبة لـ«لجين عمران»: «متابعاكي من صباح الخير يا عرب».. والإعلامية ترد: «عسل»زوجة دياب: «"أنا جوزي فرعوني وأنتم لأ»غدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب الكبير وحيد حامدنيولوك.. جومانا مراد تستعرض جمالها على إنستجرام.. شاهدأمير المصري يروي صعوبات تجسيد شخصية لاجئ سوري فى فيلم limboثغرة واحدة.. نبيل الحلفاوي يعلق على تشكيل الاهلى لمواجهة طلائع الجيش| شاهدعمرو سلامة عن وحيد حامد: أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةتدخل حيز النفاذ يناير 2021| مصر توقع اتفاقية المشاركة مع المملكة المتحدةجيهان جادو: زيارة الرئيس السيسي إلى فرنسا تعكس أهمية مصر بين دول العالموزير الثقافة الأسبق يكرم الفائزين بجوائز "ما بعد الكورونا" ولجان تحكيم المهرجانوزير الثقافة الأسبق: وحدة الثقافة العربية عنوان مهرجان "ما بعد الكورونا"وزيرة الهجرة بمؤتمر مصر تستطيع: مشاركة علماء مصر بالخارج تدعم تحقيق نهضة صناعية كبرى |صورحزب "المصريين" ينظم ندوة للتوعية بمناهضة العنف ضد المرأة "الواقع والتحديات"..غدًا

إيران تسجل 386 حالة وفاة و7820 إصابة جديدة بكورونا

   -  
كورونا في إيران

أعلنت وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في إيران ،اليوم السبت وفاة 386 شخصًا آخرين خلال الساعات الـ24 الماضية ب فيروس كورونا ، ليرتفع عدد المتوفين جراء الفيروس إلى 34 ألفًا و864 شخصًا، في الوقت الذي جرى فيه تصنيف 27 محافظة بالبلاد باللون الأحمر الذي يعني الحذر الشديد.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي، سيما سادات لاري، إنه تم خلال الساعات الـ 24 الماضية تسجيل7820 حالة إصابة جديدة ب فيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس في البلاد إلى 612 ألفا و 772 حالة حتى اليوم السبت، بينهم 5185 في وضع حرج، بحسب وكالة الأنباء ال إيران ية (إرنا).
وأضافت سادات لاري، أن عدد المتعافين من الفيروس بلغ 481 ألفا و 930 شخصا حتى اليوم.
كما أعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة، أن 4 ملايين و929 ألفا و 5 أشخاص خضعوا لفحص الکشف عن الإصابة بفیروس "کوفید 19" بجميع أنحاء البلاد حتى اليوم السبت.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة