المستشار الصحي للحكومة الإيطالية يوصي بضرورة استمرار غلق منتجعات التزلجتشبه "نتفليكس".. وزير التعليم: منصة جديدة لطلاب الثانوية مطلع ديسمبرتركي آل الشيخ يعلن عن قرب افتتاح مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمهمائل للدفء شمالًا دافئ جنوبًا.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم (درجات الحرارة)اليوم.. طلائع الجيش يقيد الصفقات الجديدة للظهور أمام الزمالك بالكأسالزمالك يدخل معسكرًا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيشالإسماعيلى يبحث تدعيم الدفاع بصفقة أجنبية بعد فشل صفقة مودىهدى المراغي: العلماء المصريون بالخارج على تواصل قوي مع الدولة.. فيديوترامب يعلق على إصابة بايدنحاتم فهمى ينتهى من تصوير كليب "تقيل وهادى" في مصر الجديدةمى عمر تقدم البطولة النسائية بـ"نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة فى رمضانمصري ضمن أفضل علماء العالم: تنقصنا الإدارة النموذجية في مجال الأبحاث"القابضة لمياه الشرب" توقع برتوكول تعاون مع "الروتاري" و"الأورمان"قنديل والشهاوي.. أبرز المصريين ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتابوزارة النقل تخطط لإنهاء تنفيذ أول مركز لوجستى بـ6 أكتوبر نهاية 2021لو عايز تحفر بئر مياه جوفية.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبةالتعليم: امتحانات النقل للترم الأول يناير المقبلإعلان نتيجة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب اليوم.. اعرف نصيب كل دائرةللحين عايش لـ فضل شاكر تقترب من 3 ملايين مشاهدة.. فيديواعرفى إزاى تختارى الشامبو المناسب لشعرك.. "عشان تتحكمى فى التساقط"

أستراليا تطالب بتحقيق عاجل فى الكشف عن سيدات بمطار قطر.. ومطالب بتعويضات

   -  

طالبت السلطات الأسترالية قطر بالتحقيق بعدالة بعد الاعتداء على عدد من السيدات فى مطار حمد، وإجبارهم على التفتيش بشكل مهين، وأن هناك احتمالات بمطالبة ضحايا الفحص القسرى فى مطار حمد بتعويضات.

وقالت السلطات الأسترالية، إنها تنتظر من قطر تقرير مفصل وشامل بخصوص واقعة مطار الدوحة.

وأعلنت الخارجية الأسترالية أن وزير خارجية قطر تقدم بالاعتذار وتعهد بعدم تكرار مثل هذه الوقائع.

أجبرت الانتقادات والضغوط الدولية قطر على الاعتذار عن واقعة معاملة راكبات على متن إحدى الطائرات فى مطار الدوحة، بعدما قالت أستراليا أن نساء على 10 طائرات قد خضعن لفحص جسدى بعد اكتشاف طفل حديث الولادة فى المطار.

وكان رئيس الوزراء الأسترالى سكوت موريسون قد تحدث عن القضية لأول مرة وقال للصحفيين فى كانبرا أن اعتراضات أستراليا قوية وآرائها عن الحادث الذى يخص الراكبات الأستراليات فى الثانى من نوفمبر قد تم مشاركتها على نطاق واسع دون الخوض فى التفاصيل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة