الضغط الهجومي سلاح «موسيماني» لمواجهة طريقة «العشري» الدفاعيةأفشة: أحلم بتسجيل هدف الفوز في نهائي كأس مصر«حطب» يكشف مصير الجمعيات العمومية بعد قرار مجلس الوزراءأول قرار من «الجبلاية» بعد بيان مجلس الوزراء بشأن الجمعيات العموميةمحمد بسام: سأحافظ على شباكي نظيفة أمام الأهلي«الشناوي»: سنهدي لقب كأس مصر لمؤمن زكريا مثلما فعلنا في دوري الأبطالتمرد لاعبي اليد والسلة والطائرة في الزمالك«كوبيناه» و«بونسو» يشاركان في مران سيراميكا لأول مرةاتحاد الكيك بوكسينج يعلن تشكيل منتخب السامبو استعدادًا للمشاركة في بطولة العالمقبل مباراة نهائي كأس مصر.. 4 ألقاب تُزين مسيرة طارق العشري ‏شاهد.. فراس سعيد يستعيد ذكرياته من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيعبد الدايم: القوى الناعمة تلعب دوراً هاما فى تعميق اواصر الصداقة بين الشعوبشاهد.. كارول سماحة من العرض الأول لفيلم"حظر تجولشاهد.. هاني عادل يوجه نصيحة لمتابعيهصور.. ريا أبي راشد عن اطلالتها في مهرجان القاهرة: عروس بيروت"صورة.. طارق صبري في العرض الأول لفيلم"حظر تجولالاثنين.. نايل لايف تحتفل بذكري عمار الشريعي"شاهد.. إلهام شاهين من العرض الأول لفيلمها الجديد "حظر تجول"بالأبيض والأسود.. نسرين طافش تتألق في العرض الأول لفيلم"حظرتجول"دراسة: هذا المرض هو عامل الخطر الرئيسي لدخول مرضي كورونا المستشفى

الهيئة الوطنية تعلن غدا نتيجة الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب

   -  
يعلن المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فى الثانية ظهر غدا الأحد، النتيجة النهائية للجولة الأولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، وذلك فى مؤتمر صحفى عالمى من مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو".


ومن المقرر أن يتضمن مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات كلمة للمستشار لاشين يعقبها النتيجة النهائية للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية والمتضمنة عدد الناخبين المقيدين في قاعدة بيانات 14 محافظة أجريت فيها الجولة الأولى من الانتخابات، وعدد من أدلوا بأصواتهم، ونسبة المشاركة في التصويت، وعدد الأصوات الباطلة والصحيحة، وكذا ما حصل عليه كل مرشح في تلك الانتخابات، وأسماء الفائزين، والمرشحين الذين لم يصلوا لنصاب الأغلبية المطلقة (50+1 من الأصوات الصحيحة) وسيخوضون جولة الإعادة.


يذكر أن المرحلة الأولى لانتخابات النواب أجريت في 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح على مدار أيام 21 و22 و23 في الخارج ويومي 24 و25 في الداخل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة